أصالة تعلن انفصالها رسمياً عن زوجها طارق العريان

بعد أشهر من الجدل والشائعات حول طلاقهما، أعلنت المطربة السورية المحبوبة أصالة، صباح اليوم الإثنين الموافق 6 يناير 2020، عبر حسابها الرسمي على انسجرام، عن طلاقها وانفصالها رسمياً عن زوجها المخرج طارق العريان، وكانت شائعات انفصالهما قد انطلقت من النصف الثاني للعام الماضي، ولكن نفتها أصالة في ذلك الحين وأكدت أنها مجرد خلافات عائلية بسيطة.

أصالة تعلن انفصالها رسمياً عن زوجها طارق العريان

تفاجئ جمهور ومحبي الفنانة السورية أصالة صباح اليوم الإثنين بتصريح لها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، حيث نشرت أصالة إحدى الصور الرومانسية التي تجمعها بزوجها المخرج طارق العريان، وأعلنت بمشاعر مليئة بالحزن والأسف عن انفصالها نهائيا عن زوجها ووالد ابنيها علي وآدم طارق العريان.

وطالبت أصالة الجميع بمراعاة مشاعرها ومشاعر أبناءها، وعدم الدخول في أي تفاصيل تخص موضوع الطلاق، حيث أكدت في تصريحها أن مشاعرها قد هلكت.

أصالة
طلاق أصالة وطارق العريان

وأكدت أصالة في منشورها على انستجرام، أنها ستحرص دوماً كعادتها على إتقان مسئولياتها تجاه أبناءها آدم وعلى، وأنه لا يوجد هم يثنيها عن إتمام وإجادة عملها بصورة مشرفة.

وفي نهاية منشورها وجهت الفنانة السورية أصالة حديثها لجمهورها، مؤكدة أنها ستظل دائما أصالة المخلصة لعملها ولعائلاتها الصغيرة وعائلتها الكبيرة، طالما يقدم لها جمهورها الدعم الذي تحتاج إليه بقلوبهم الطبية، لافتة إلى أن ما حدث هو قدرها من رب العالمين، مؤكدة أنها تؤمن بقضاء الله وقدره.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.