أشهر خمس سيارات انخفض سعرها في مصر شهر أكتوبر 2019

يتابع موقع ( اليوم ) الإخباري آخر أسعار السيارات في مصر وفي تقريرنا التالي نرصد خمس سيارات انخفض سعرها في شهر أكتوبر الحالي 2019، وذلك لتعافي سوق السيارات في مصر بعد حالات البطء والحيرة التي كانت تتسم بها أسواق السيارات في مصر، إلا أنه بعد اعفاء السيارات الأوروبية من الجمارك وبدأ السوق يتعافى ويشهد رواجًا من جديد من تخفيضات الكثير من الموديلات التي تعمل في السوق المصري من قبل الوكلاء المعتمدين.

أهم خمس سيارات انخفض سعرها في السوق المصري

  • سيارة أوبر كروس لاند حيث انخفض سعرها بمقدار 100 ألف جنيه وأصبحت تبدأ أسعارها من مبلغ 320 ألف جنيه.
  • السيارة الثانية هي سيارة تويتا ( راش ) والتي فقدت 30 ألف جنيه وأصبح سعرها يبدأ من مبلغ 370 ألف جنيه.
  • أما الانخفاض الثالث فلقد وصل إلى جميع فئات سيارات سيدان شفروليه ( ماليبو) حيث وصل الانخفاض مبلغ 50 ألف جنيه وأصبح سعر سيارة ماليبو يبدأ من مبلغ 390 ألف جنيه.
  • السيارة الرابعة هي سيارة تويتا الرياضية (فورتشنر) والتي انخفضت أسعارها بنحو 100 ألف جنيه، وسعرها يبدأ الآن من مبلغ 765 ألف جنيه.
  • وفي المركز الخامس جاءت السيارة الخامسة سيارة نيسان (قشقاي) الجديدة التي دخلت السوق المصري في شهر أكتوبر بسعر أقل من نسخة 2019 وبات سعرها الرسمي نحو 377 ألف جنيه.

    تقارير صحفية: انخفاض سعر الصرف أدى لانخفاض سعر السيارات في مصر

    وأشارت مجموعة من التقارير الصحفية أن من العوامل المؤثرة والحاسمة في انخفاض اسعار السيارات في مصر خلال الفترة الحالية، وكذلك الفترة القادمة هو انخفاض سعر الدولار واليورو مقابل الجنيه المصري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.