أشهر جرّاح سعودي يكشف كيف أصيب هو وابنه بكورونا «فـيديو»

الدكتور مأمون قرملي، أحد مشاهير الجراحة في المملكة العربية السعودية، أصيب بفيروس كورونا كوفيد 19. ولأنه يحب أن تعم الفائدة بين جميع المواطنين السعوديين والمقيمين قرر أن ينشر مقطع فيديو يحكي فيه كيف أصيب بهذا الفيروس القاتل هو وابنه، وفي السطور القادمة سننشر ما قاله.

أستاذ جراحة عظام الأطفال مأمون قرملي يكشف ماذا حدث له بعدما أصيب بكورونا هو وابنه

وكشف الدكتور وأستاذ جراحة عظام الأطفال أه يوم الثلاثاء أمس شعر بضيق في التنفس، مع إرتفاع في درجة حرارته، وصداع. لذلك ذهب إلى عمل أشعة مقطعية بالكمبيوتر. واكتشف أنه مرض فيروس كورونا. لذلك حجز للعلاج في مستشفى دلة، وبرفقته ابنه عبد الرحمن في حجرة مجاورة لحجرته.  وأضاف: ” نسأل الله أن يمن علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين بالصحة والعافية، ويحفظكم ويرعاكم ..دعواتكم.

استشاري جراحة العظام والمناظير ينشر فيديو أستاذه الراقد في المستشفى

ونشر الدكتور عبد العزيز زامل العمر، الأكاديمي و استشاري جراحة العظام والمناظير والإصابات الرياضية والطب الرياضي-الزمالة الكندية والأمريكية-مستشفى الملك خالد الجامعي/مستشفى الحمادي (فرع النزهة)، مقطع فيديو أستاذه الراقد في المستشفى يعالج من الكورونا وقال: استاذي العزيز ا.د. مأمون قرملي (استاذ جراحة عظام الأطفال ورائدها في المملكة) يرقد حاليًا في المستشفى بسبب #كورونا .. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاءً تاماً ظاهراً وباطناً لايغادر بلاءً ولاسقما و أن يشفي إبنك وجميع مرضى المسلمين.. لا بأس طهور إن شاء الله”.

من جهته قال الدكتور مشعل العقيل، أستاذ مساعد واستشاري الطب النفسي والمتخصص في اضطرابات القلق والمزاج والعلاج المعرفي والسلوكي، والحاصل على ماجستير في التعليم الطبي عميد مشارك: ” لا تحرمونه من دعائكم د/مأمون قرملي شخص له فضل علي وعلى الكثير من الزملاء وأنا طالب في الكلية طلب أحد الأقرباء من خارج الرياض مساعدته في علاج ابن صديقه في الجامعي وشعرت بعجز طالب لا حول له ولا قوة ولكن الموضوع لم يكلفني سوى زيارة إلى مكتبه وتم دخول المريض واجراء العملية خلال أسبوع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.