أشهر تعليقات الفنانين اللبنانين على خطاب ميشال عون وورقة الإصلاح 

وجه الرئيس اللبناني ميشال عون خطابًا إلى الشعب اللبناني الذي نزل في مجموعة من المظاهرات منذ العديد من الأيام مطالبين بالإصلاح الاقتصادي، وعدم رفع الضرائب على الشعب في ظل الأزمات الاقتصادية التي تعاني منها الأراضي اللبنانية، وانتشار مجموعة من المشاكل مثل مشكلة الكهرباء، والقمامة، والطائفية والفساد وغيرها من المشاكل، وتعددت الردود الخاصة بالفنانين اللبنانين على الورقة الإصلاحية التي اعتبرها أولى الخطوات لإنقاذ لبنان من أزماتها الحالية.

أشهر التعليقات من الفنانين اللبنانيين تجاه خطاب ميشال عون

قالت الفنانة هيفاء وهبي إن التعليق الصادر من الرئيس اللبناني ميشال عون أدت إلى زيادة تمسك الشعب اللبناني بالثورة، والعمل على التغيير، مضيفة: ” كنت متوقعة خطاب يضاهي الثورة وأهميتها، ولكن كلمتين الرئيس مقطشين تقطشيش أمام 2 مليون نسمة في الشارع منذ 8 أيام”.

أما الفنانة نوال الزغبي فوصفت خطاب الرئيس اللبناني ميشال عون إنه لم يستطع إطفاء حريق الأشجار التي انتشرت في لبنان، فكيف يقوم بإطفاء حريق البشر؟! في إشارة إلى فشله في علاج الأزمات الخاصة بالشعب اللبناني.

من جهته قال المنتج جان نخول، إن كلمة الرئيس ميشال عون تعرضت لـ ( مونتاج ) بسبب تقطيع الصوت، وطريقة التصوير ولكنه اتهم الشعب بالمسؤولية عن الفساد والمشاكل اللبنانية.

أما الفنانة اللبنانية إليسا فلقد هاجمت الرئيس ميشال عون واتهمته بأنه بعيدًا عن الشعب اللبناني، ولا يرغب في سماع أصوات الشعب، مشيرة إلى أن ( الفساد معروف ومعروف من الذي يتسبب فيه وكيف يفعله ؟!”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.