أسهم شركة الزيت العربية السعودية أرامكو في تداول الإربعاء القادم

ضمن المتابعة المستمرة في أسهم شركة الزيت العربية السعودية ” أرامكو “، فقد أعلنت شركة تداول ” السوق المالية السعودية ” على أنه سوف يتم إدراج والعمل على بدء تداول أسهم شركة أرامكو السعودية، إعتباراً من يوم الإربعاء القادم الموافق 11-12-2019 تحت رمز 2222، على أن تكون نسبة التذبذب اليومي لسعر سهم شركة أرامكو 10%، وسوف يتم تمديد عملية التداول في اليوم الأول من الأدراج لجلسة المزاد الافتتاحية لشركة النفط العالمية ” أرامكو السعودية” لمدة نصف ساعة إضافة.

تعرف على موعد فترة جلسة مزاد الافتتاح تداول في شركة أرامكو

أسهم شركة الزيت العربية السعودية أرامكو في تداول الإربعاء القادم
أسهم شركة الزيت العربية السعودية أرامكو في تداول الإربعاء القادم

كشفت شركة أرامكو السعودية على أن فترة جلسة مزاد الافتتاح يوم الإربعاء القادم الموافق 11-12-2019 سوف تبدأ في تمام الساعة 9:30 صباحاً، حتي الساعة 10:30 مساءاً، وتبدأ جلسة التداول المستمر الساعة 10:30 صباحاً كما وتبدأ جلسة مزاد الإغلاق بحسب المعتاد الساعة 3 مساءاً.

يذكر أن فترة جلسة مزاد الافتتاح لباقي الأوراق المالية المدرجة في السوق الرئيسية سوف تبقى كما هو دون اى تغيير من الساعة 9:30 صباحاً حتي الساعة العاشرة صباحا، وسوف يبدأ التداول المستمر لباقي الأوراق المالية المدرجة كالمعتاد الساعة العاشرة صباحا.

قديهمك

تعرف على حقيقة إستبعاد مكتتبي أرامكو من دعم حساب المواطن
تعرف على السعر النهائي للسهم في اكتتاب أرامكو ” شركة النفط السعودية”

وتعتبر شركة أرامكو من أبرز وأهم شركات النفط العالمية وقد قامت بإدراج أسهمها في السوق العالمي في الاونة الأخيرة لكي يتسنى لجميع المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية شراء أسهم شركة أرامكو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.