أسهل عملية سرقة في جنوب أفريقيا بزمن كورونا.. “نفذوا السرقة مستغلين ازمة تفشي كورونا”

عصابات السرقة والسطو ، لا تترك سبيلا يمكن أن يساعدها في تنفيذ عملياتها دون استغلالها ، ففي إحدى مدن جنوب إفريقيا ، استغلت عصابة للسرقة أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد ، لينفذوا أسهل عملية سرقة في “سوبر ماركت” في زمن كورونا، حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، فقد استغل أفراد العصابة أزمة جائحة كورونا العالمية وما فرضته الحكومات من تدابير احترازية لمنع تفشي الفيروس.

أسهل عملية سرقة

أسهل عملية سرقة في جنوب أفريقيا بزمن كورونا.. "نفذوا السرقة مستغلين ازمة تفشي كورونا" 1
أسهل عملية سرقة

تنكر بزي مفتشي الصحة

وجرى تنفيذ عملية السرقة بأن ارتدى أفراد العصابة زي مفتشي صحة بمعاطف بيضاء ، وأقنعة طبية “كمامات ” وفي أيديهم أوراق أثناء دخولهم السوبر ماركت، على أساس أنهم يقومون بعملية رصد ومتابعة تنفيذ التدابير الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا في “السوبرماركت”.

وبهذه الطريقة التي لم يشك فيهم أحد ، تمكنوا من الاستيلاء على مبلغ وقدره نحو 12 ألف دولار ، وقد أظهرت كاميرات المراقبة رجال أربعة دخلوا السوبر ماركت وهم يسيرون بهدوء ويتحدثون إلى موظف وراء مكتب ، ثم يواصلون السير إلى بغيتهم عبر مجموعة من الأبواب الزجاجية.

وحسب الصحيفة ، أكدت الشرطة قيام اثنين من أفراد العصابة باحتجاز مدير السوبر ماركت وموظف تحت تهديد السلاح ، قبل استيلائهم على كامل المبلغ الموجود في الخزنة والإسراع في الفرار .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.