عاجل رصد أسماء منحة العاطلين عن العمل 2019 “الوجبة السادسة” PDF المشمولين بالمنحة – عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية

أسماء منحة العاطلين عن العمل 2019 الوجبة  السادسة أكدت وزارة العمل بالعراق عن أنها ستظهر خلال الساعات القليلة المقبلة، وخصوصًا وأنه قد تم الإعلان بالفعل عن أسماء منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل الوجبات السابقة 2019 واستطاع الكثيرون الاطلاع على أسمائهم، وقد أكدت وزارة العمل أيضًا أنها قامت باستبدال أعداد المشمولين أو المستفيدين من 300 ألف مواطن إلى 900 ألف مواطن مستفيد، وسوف نتعرف معًا على خطوات التعرف على أسماء المشمولين في منحة الطوارئ العراقية للعاطلين عن العمل 2019.

خلال الساعات القادمة تعلن منحة الطوارئ الوجبة السادسة  عبر ملفات PDF ليتم الاستعلام وبشكل مباشر عن الأسماء التي تم الموافقة على منحها منحة الوزارة للوجبة السادسة، لتتوالى بعدها الإعلان عن الوجبة التالية  خلال الأيام القادمة..

جارى رفع منح وجبة الطوارئ للعاطلين عن العمل 2019 ،  وحيث ذكرت الوزارة أن سبب التأخير هو ما ظهر  أثناء مراجعة بيانات المتقدمين  للمنحة  وجود آلاف الأسماء من فئات الموظفين والمتقاعدين والعسكريين أو المشمولين بالأساس بشبكة الرعاية الاجتماعية، ويمكن  معرفة لائحة أسماء العاطلين عن العمل المشمولين بالمنحة الطارئة بالوجبات عبر قناة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراق بالتلغرام

أسماء منحة العاطلين عن العمل 2019 الوجبة السادسة

والجدير بالذكر أن منحة الطوارئ العراقية استطاع المواطنون التقديم فيها بدءً من العاشر من تشرين الأول 2019، وانتهى التسجيل في يوم 24 تشرين الأول 2019، وانتظر المواطنين حتى يتم الإعلان عن أسماء المشمولين في المنحة الطارئة، وها هو قد تم الإعلان بالفعل عن الوجبة الأولى، ويليها قد تم الإعلان عن أسماء المشمولين في المنحة العراقية للعاطلين الوجبة الثانية.

وقد استطاع المواطنون المقبول أسمائهم في هذه المنحة أن يحصلوا على دعم مادي قيمته 175 ألف دينار عراقي، سيحصلون عليها على مدار ثلاثة أشهر، وقد يحصل أيضًا المواطنون على أرضي للبناء أو وحدات للسكن فيها، وقد قامت وزارة العمل بطرح هذا البرنامج لإعانة الأسر والشباب على وجه الخصوص.

كيف يتم استلام المنحة الطارئة بالعراق؟

 ملاحظات وزارة العمل المشمولين بمنحة الطوارئ:

-الاحتفاظ بالرسالة التي تحتوي رقم البطاقة والرقم السري وفي حال حذفها سهواً ستردُ رسالة ثانية تؤكد نفس المعلومات.
– في حال تسجيل اكثر من مواطن بنفس رقم الهاتف في الاستمارة الخاصة بالمنحة فانه يتم اختيار شخص واحد فقط لاستلام المنحة
– على المستفيد جلب هوية الاحوال المدنية او البطاقة الوطنية اصلية ومصورة (الجهتين الأمامية والخلفية في صفحة واحدة) عند استلام المنحة.

الاستعلام عن نتائج الوجبة السادسة منحة الطوارئ العراقية

والجدير بالذكر أن وزارة العمل والشئون الاجتماعية أكدت على أنها ستقوم بطرح كشف أسماء المشمولين في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل PDF وهذه الأسماء سيتم الإعلان عنها أي في خلال ساعات قليلة من الآن.

ويُمكنكم الاطلاع على نتائج منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل بالعراق في الوقت الحالي، ونحن معكم في انتظار إطلاق سراح رابط الوجبة السادسة للمشمولين في المنحة الطارئة.

نتابع معكم ظهور اسماء الوجبة السادسة  العاطلين، والتى ستظهر خلال ساعات عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، حيث من المقرر اليوم  الإعلان عن أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة  السادسة pdf للعاطلين 2019 العراق،  والتى تصدر كل يومين وسيكون إعلان كشوف المشمولين بمنحة الطوارئ للعاطلين في العراق متواجد بين ايدكم على هيئة ملفات PDF.

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. عمر يقول

    هواية جميلة بالتوفيق ايمان

  2. ياسر عمار ساجت يقول

    السلام عليكم اريد اعرف اسمي طالع لو لا وشنو اسم الرابط الي ينشرون على الاسماء

  3. محمد عايد يوسف يقول

    رابط اسماء الوجبه الثالثه من المنحه الطارئه

  4. ثائر عبدالساده جبر يقول

    ممكن اعرف اسمي طالع في المنحه للعاطلين ثائر عبد الساده جبر

  5. عبدالله يقول

    سلام عليكم اريد اعرف اسمي طالع بالمنحة
    الاسم -عبدالله مسعد حمد
    المواليد-1990
    اسم الأم-كريمة خميس

  6. احمدسعدالله فتحي يقول

    ليش ما طالع اسمي بل منحه

  7. احمدسعدالله فتحي يقول

    الاسم: احمدسعدالله فتحي
    الموليد: ١٩٩٨

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.