أسماء ضحايا حادث تصادم سيارة لورى مع ميكروباص أمام جامعة القاهرة

توفى 3 أشخاص وأصيب 7 آخرون فى حادث تصادم اتو بيس تابع لهيئة النقل العام كان يسير عكس الاتجاه مع سيارة ميكروباص أمام بوابة كلية الزراعة بجامعة القاهرة، حيث تلقى مدير مرور الجيزة بلاغ بوقوع حادث أمام جامعة القاهرة ووجود ضحايا مصابين وآخرين لقوا مصرعهم.

وقد انتقلت قوات الأمن ورجال مرور الجيزة إلى منطقة الحادث أمام بوابة كلية الزراعة بجامعة القاهرة وتبين بالمعاينة بأن سيارة لورى تابعة لهيئة النقل العام كانت تسير عكس الاتجاه قد اصطدمت بسيارة ميكروباص تحمل ركاب من أمام جامعة القاهرة وقد أسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص بينهم سيدة وإصابة 7 أفراد آخرين بجراح خطيرة.

وكان المعاينة الأولية التى أجراها رجال مرور الجيزة قد كشفت عن أن السيارة اللوري كانت تسير عكس الاتجاه وبسرعة كبيرة وكانت السيارة اللورى قادمة من فيصل فى اتجاه جامعة القاهرة وذلك لاختصار الطريق ولكنها اصطدمت مع سيارة ميكروباص مما أدى إلى انقلاب السيارة الميكروباص أكثر من مرة وأسفرت عن الضحايا ما بين وفيات ومصابين.

وقد أكدت مصادر طبية بأن أسماء المصابين فى حادث تصادم سيارة لوري مع ميكرباص أمام جامعة القاهرة هم أحمد عبد الرحمن حسن، وصبري رمضان أحمد، وفتحية عبد الغني على، وأحمد محمد محمد، ونبيل نصر الله خليل، وقد تم نقل اثنين منهما للمستشفى وتلقوا إسعافات أولية لكون إصابتهم بسيطة، بينما تم نقل باقي المصابين إلى مستشفى أم المصريين لتلقى العلاج اللازم مع التأكيد على استقرار حالتهم.

أما عن أسماء الأشخاص الذين لقوا مصرعهم فى الحادث فقد تم التأكد من وفاة سيدة وتدعى آيات عادل سيد، أما الجثتين الأخريين فلم يتم التعرف على هويتهم حتى الآن، وقد ألقت الأجهزة الأمنية على سائقي السيارتين وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة بالتحقيق فى الحادث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.