أسماء تعيينات سلطة الطيران المدني الوجبة الأولى والمستمسكات المطلوبة

إعلان أسماء تعيينات سلطة الطيران المدني العراقية الوجبة الأولى من المتقدمين لشغل الدرجات الوظيفية المعلن عنها على ملاكها، وفق شروط التقديم على الاستمارة الإلكترونية، وقد تم تحديد موعد ومكان إجراء المقابلة ومطابقة المستمسكات الثبوتية، وذلك لاستكمال إجراءات التعيين، وأفادت سلطة الطيران انه سيتم الإعلان عن وجبات أخرى لاحقة خلال الأيام المقبلة لاستكمال شغل جميع العناوين الوظيفية الشاغرة.

فحص أسماء تعيينات سلطة الطيران المدني العراقية سيكون من خلال قائمة الأسماء المبينة بالكشوف أدناة، ضمن أسماء الوجبة الأولى من المتقدمين المنطبق عليهم الشروط العامة،  وعلى من يجد اسمه ضمن المرشحين عليه الحضور إب مقر سلطة الطيران المدني في مطار بغداد الدولي، يوم الثلاثاء الموافق 24 ديسمبر 2019، وبالتحديد قرب كرفان باجات الزائرين، على أن يكون توقيت الحضور عند الساعة التاسعة صباحاً.

أسماء تعيينات سلطة الطيران المدني

المستمسكات المطلوبة من المتقدمين على استمارة تعيينات سلطة الطيران المدني، لإجراء المقابلة الشخصية التي تحدد يوم الثلاثاء المقبل لمن اندرج اسمه ضمن أسماء الوجبة الأولى في الكشوف الموضحة أدناة،  تشمل المسميات المرفقة.

  • نسخة من هوية الأحوال المدنية والأصل.
  • أصل ونسخة من بطاقة السكن.
  • أصل ونسخة من البطاقة الوطنية الموحدة غن وجدت.
  • نسخة وأصل شهادة الجنسية العراقية.
  • وثيقة تأييد التخرج المعنونة إلى سلطة الطيران المدني موضح فيها المعدل وعام التخرج.
  • البطاقة التموينية.

وجميع تلك المستمسكات كان قد تم النص عليها في مرحلة التقديم على وظائف سلطة الطيران المدني 2019، ويضاف إلى ذلك استمارة التقديم، والأمر الإداري.

كشوف أسماء تعيينات لطيران المدني

فحص كشوف أسماء تعيينات الطيران المدني العراقي من خلال الكشوف أدناة.

أسماء تعيينات سلطة الطيران المدني الوجبة الأولى
أسماء تعيينات سلطة الطيران المدني الوجبة الأولى

سيتم نشر ما يعلن عنه من أسماء للوجبات اللاحقة من خلال هذا الموضوع لذا نرجو متابعتنا خلال الأيام المقبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.