أسماء الوجبة السادسة للعاطلين بالعراق pdf…كشوف منحة الطوارئ موقع وزارة العمل

أسماء الوجبة السادسة لمنحة الطوارئ للعاطلين عن العمل في العراق ينتظرها الآن عدد كبير من الأشخاص الذين تقدموا باستمارة المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل، والتي كانت قد أعلنت عنها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، لمساعدة الشباب الذي يواجه ظروف اقتصادية صعبة، خاصة في ظل ارتفاع أسعار الكثير من السلع الأساسية، مما أدي إلى معاناة كبيرة في الأحوال الاقتصادية لكثير من الأسر العراقية، وقد تقدم الي منحة الطوارئ.

كشوف الوجبة السادسة منحة الطوارئ بالعراق

عدد كبير من الشباب الذين قاموا بالتسجيل في المنحة الطارئة العراق، قد ظهرت أسمائهم في كشوف الوجبة الأولي، والوجبة الثانية، والوجبة الثالثة والرابعة والخامسة، ومازال عدد كبير من المسجلين في استمارة  المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل ظهور أسمائهم في الوجبة السادسة، حيث من المنتظر إعلان أسماء الوجبة السادسة خلال الأيام القادمة.

.رابط الاستعلام عن الوجبة السادسة موقع وزارة العمل

الأشخاص المتقدمين في منحة الطوارئ و ينتظرون اعلان أسماء الوجبة الوجبة السادسة، يمكنهم الاستعلام عن الاسم عبر رابط  موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، حيث ستظهر قريبا أسماء الشباب الفائزين بالوجبة السادسة، وسيم نشرهم في كشوف بصيغة PDF.

‘طريقة الاستعلام عن اسماء الوجبة السادس والخامسة

يمكن التحقق من ظهور أسماء الوجبة السادسة من الطوارئ العراق عن طريق هذه الخطوات:

  • على الشخص المسجل دخول رابط موقع وزارة العمل والشئون الإجتماعية
  • بعد ذلك يتم كتابة اسم الشاب الذي تقدم استمارة المنحة الطارئة
  • بعد ذلك يتم إدخال رقم الإستمارة.
  • ثم الضغط علي كلمة الإستعلام عن نتائج.

و فور أن تقوم وزارة العمل العراقية باعلان أسماء الوجبة السادسة سيتم رسالة عبر الجوال الي المشمولين بالوجبة، لتبليغهم رسمياً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.