أسماء الوجبة الخامسة منحة الطوارئ 2019 بالعراق عبر موقع وزارة العمل والشئون الإجتماعية molsa.gov.iq

أعلنت وزارة العمل والشئون الإجتماعية إطلااق أسماء الوجبة الخامسة منحة الطوارئ 2019 بكافة المحافظات العراقية خلال هذه الساعات، وذلك بعد أن صرح المسئولين بالوزارة عن الإنتهاء من فحص جميع الإستمارات الخاصة بالمتقدمين للمنحة الطارئة 2019.

وقد أشار المسئولين أنه قد تم إرسال رسالة نصية لأسماء المشمولين الوجبة الخامسة من منحة العاطلين عن العمل خلال هذه الأيام، كما نوهت على ضرورة سرية هذه البيانات والإحتفاظ بها، كما أشارت بأنه في حال حذف هذه الرسالة عن طريق الخطأ سوف يتم إرسال رسالة جديدة تلقائياً.

أسماء الوجبة الخامسة منحة الطوارئ 2019

مازالت عملية البحث مستمرة من جميع المستفيدين بمنحة الطوارئ الوجبة الخامسة، وذلك بعد أن توالت التصريحات بجاهزية كشوف ملفات pdf تحتوي جميع البيانات الخاصة بالمستفيدين من اسم المستفيد واسم الأم واسم المحافظة وأيضا اسماء مكاتب الوكلاء المعتمدين، وتم نشر أسماء الوجبات على هيئة ملفات pdf وذلك حتى يسهل التعامل معها.

منحة العاطلين اسماء الوجبة الخامسة

أشارت وزارة العمل بأنه قد تم صرف منحة العاطلين عن العمل إلى ما يقرب من 400 ألف مستفيد في كافة المحافظات العراقية، وجاري التجهيز لصرف المنحة الخامس والتي تضم ما يقرب من 100 ألف مستفيد، وقد أشارت الوزارة بأن قيمة المنحة تصل إلى 175 ألف دينار عراقي يتم خصم ثلاثة آلاف دينار منها وذلك مصاريف إدارية.

موقع وزارة العمل والشئون الإجتماعية

يتم الإستعلام عن أسماء الوجبة الخامسة منحة الطوارئ من خلال الروابط التالية:-

يمكن لجميع المقبولين في المنحة الطارئة متابعة الإستعلام عن أسماء الوجبة الخامسة منحة العاطلين من خلال الروابط السابق ذكرها، كما سنعمل خلال الساعات القادمة على توفير كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالمنحة الطارئة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.