أسماء الوجبة الثانية لمنحة العاطلين عن العمل بالعراق رابط مباشر

أعلنت وزارة العمل والشئون الاجتماعية عن أسماء الوجبة الثانية لمنحة العاطلين عن العمل، وهي المنحة التي وعدت وزارة العمل إعطاءها لجميع الذين قاموا بالتسجيل، وقد ظهرت أسماء الوجبة الأولى منذ أيام، ويمكنكم الآن الاستعلام عن أسماء الوجبة الثانية لمنحة العاطلين بالعراق، وقد قررت الحكومة منحها على خلفية تظاهرات قام بها الشعب العراقي، وذلك بعد تدني مستوى المعيشة وارتفاع نسب البطالة بين الشباب، مع عدم وجود ما يغطي احتياجاتهم الأساسية، وتبلغ قيمة المنحة الطارئة الإجمالية التي تم تخصيصها للعراقيين 175 ألف دولار، وسيتم توزيع المنحة على مدار ثلاث شهور، ومن خلال تقريرنا نقدم لكم رابط إعلان المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الثانية، فتابعوا معنا السطور التالية.

أسماء الوجبة الثانية لمنحة العاطلين عن العمل بالعراق

يمكنكم الآن الدخول إلى رابط مباشر للتعرف على أسماء المشمولين بالوجبة الثانية لمنحة العاطلين عن العمل بالعراق، ثم اتباع الخطوات التالية:

  1.  في حالة كنت تقوم بفتح ملف أسماء الوجبة الثانية من هاتف جوال عليك التأكد من تثبيت برنامج لقراءة ملفات الـ Excel، والتي يمكنك تحميلها من جوجل استور بالنسبة لأجهزة الأندرويد.
  2. إذا كنت تقوم بفتح ملف كشوف أسماء الوجبة الثانية من جهاز بنظام ويندوز 7، تأكد أن لديك برنامج Excel اللازمة لفتح الملف، أما إذا كنت تعمل على نظام windows 8 فسيفتح الملف بسهولة بإذن الله.
  3. وبعد أن يفتح الملف يمكنك البحث عن اسمك بالضغط على Ctrl + f، ثم كتابة اسمك للبحث عنه في الملف، وللتيسير عليكم يمكنكم البحث في الملف برقم الهاتف الذي أدخلتموه في الاستمارة.

هكذا قدمنا لكم أسهل الطرق للحصول على كشوف أسماء الوجبة الثانية لمنحة العاطلين عن العمل بالعراق، تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.