إعلان أسماء الوجبة الثالثة منحة العاطلين عن العمل 2019 “منحة الطوارئ” بالعراق عبر موقع وزارة العمل كشوف pdf

أسماء الوجبة الثالثة منحة العاطلين عن العمل 2019 بالعراق، مازالت عملية البحث مستمرة من جميع المقيدين عبر منحة الطوارئ للاستعلام عن أسماء المشمولين في منحة الطوارئ الوجبة الثالثة بكافة المحافظات العراقية، والتي من المقرر الإعلان عنها خلال الساعات القادمة، وذلك من خلال موقع وزارة العمل والشئون الإجتماعية، حيث تقوم الوزارة بعرض بيانات المستفيدين على هيئة ملفات pdf يتم رفعها عبر جوجل درايف، ومن خلال موقع اليوم الإخباري نقدم تغطية حصرية لإعلان أسماء المشمولين بمنحة العاطلين عن العمل جميع الوجبات.

صرحت وزارة العمل والشئون الإجتماعي بالعراق مؤخراً أنه قد تم زيادة أعداد المستفيدين من المنحة الطارئة 2019 من 600 مستفيد إلى 900 مستفيد، كما تمت الإشارة إلى أن أعمار المستفيدين لا تتجاوز 38 عاماً ولا تقل عن 18 عاماً، حيث يعتبر هذا شرط من شروط التسجيل في منحة العاطلين عن العمل.

أسماء الوجبة الثالثة منحة العاطلين عن العمل 2019

فذ ظل الظروف الإقتصادية والإجتماعية والسياسية التي تمر بها العراق، قامت الحكومة العراقية من خلال وزارة العمل والشئون الإجتماعية بالإعلان عن التسجيل بمنحة الطوارئ “منحة العاطلين عن العمل” للإستفادة من دخل مادي شهري يساعده على إحتياجاته الأساسية، لذلك تقدم الملايين من العاطلين عن العمل في هذه المنحة من خلال ملئ الإستمارة عبر شبكة الإنترنت.

قد يهمك:

وفور إنتهاء الوزارة من أعمال الفرز الخاصة بطلبات المنحة، تم الإعلان عن الوجبة الاولى عبر موقع الوزارة من خلال ملفات جوجل درايف، وتحتوي الملفات على بيانات المستفيد من رقم الهاتف والعنوان والمحافظة واسم الوكيل الي سيقوم بدفع النقود.

إعلان أسماء الوجبة الثالثة منحة العاطلين عن العمل 2019 "منحة الطوارئ" بالعراق عبر موقع وزارة العمل كشوف pdf 1
أسماء الوجبة الثالثة منحة العاطلين عن العمل

رابط أسماء المشمولين الوجبة الثالثة منحة الطوارئ

يتم الإستعلام عن أسماء المشمولين الوجبة الثالثة من خلال موقع وزارة العمل والشئون الإجتماعية، حيث تقوم الوزارة بتوفير كافة البيانات الخاص بالمستفيد وأيضا مكتب الوكيل أو الفرع الذي ستم سحب النقود من خلاله، وخلال هذه الساعات سوف نوافيكم بمزيد من التفاصيل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.