أسماء المقبولين في تعيينات وزارة التربية العراقية بغداد الكرخ والرصافة

أسماء المقبولين في تعيينات وزارة التربية العراقية

إعلان أسماء المقبولين في تعيينات وزارة التربية العراقية 2019، وكان أبرزها نتائج تعيينات تربية بغداد الكرخ والرصافة لجميع الإدارات التربوية، حيث كشف المهندس محمد جابر العطا محافظ بغداد، عن النتائج النهائية للفائزين بالتعيين في مديريات التربية الست بالمحافظة، عقب الانتهاء من فحص جميع الاعتراضات التي وردت ضمن قوائم الكشوف المبدئية للمرشحين، ومن خلال متابعة الموقع الإلكتروني للمحافظة وكذلك مديريات التربية سيتم التعرف على نتائج التعيينات النهائية في بغداد الكرخ والرصافة.

أضاف محافظ بغداد أنه قد تم إصدار التعليمات للمديريات التعليمية وهي الكرخ الأولى والثانية والثالثة، والرصافة الأولى والثانية والثالثة، والتي أنجزت القوائم النهائية بنشرها على روابط المواقع الرسمية للمحافظة وصفحات مديريات التربية، وكان ذلك بحضور مديري تربيات بغداد ونائبي المحافظ وممثلي اللجنة المركزية للتعيينات، وستزامن مع عملية نشر أسماء المقبولين في تعيينات وزارة التربية العراقية لمحافظة بغداد، إرسال الأوامر الإدارية ومصادقة المحافظ عليها.

كشوف أسماء المقبولين في تعيينات وزارة التربية

بدأت مديريات التربية في محافظة بغداد نشر كشوف أسماء المقبولين في تعيينات وزارة التربية العراقية النهائية 2019، وفق مقدمة تلك المديريات جاءت مديرية تربية الكرخ الثالثة، والتي نشرت أسماء الفائزين النهائية بوظيفة مدرس، ومعلم جامعي، ومعلم، وموظفين إداريين، ووظائف إرشاد تربوي، وسنضع لكم النتائج النهائية في تعيينات التربية لمحافظة بغداد وفق العناوين الموضحة أدناة.

أضاف محافظ بغداد أن الأسبوع الحالي سيتشهد الانتهاء من كافة ملفات التعيينات في الوظائف الإدارية، وأيضا لمن تقدم بصفة معلم ومدرس، والتي تصل عدد درجتها إلى 12900 درجة وظيفية، ونوه كذلك عن الحصول على الموافقات الأولية نحو إدراج المحاضرين بالمجان بالعقود، كي يتم إدراجهم ضمن الدفعة  الثانية من دفعات التعيين بالمحافظة في مديريات التربية وحركة الملاك لعام 2018-2019، والتي قد يصل عددها إلى 30 ألف درجة وظيفية.

نتائج تعيينات تربية بغداد الكرخ الثالثة

نضع لكم الكشوف النهائية ضمن نتائج تعيينات مديرية تربية بغداد الكرخ الثالثة والتي تأتي في مقدمية المديريات الست التي تكشف عن كشوف أسماء المقبولين النهائية في تعيينات وزارة التربية العراقية 2019.

ستتوالي اليوم الكشف عن باقي نتائج التعيينات في تربية بغداد لجميع المديريات، والتي ستعلن على مواقع مديريات التربية وصفحاتها الرسمية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.