أسماء المقبولين في الكلية العسكرية دورة 110 موقع وزارة الدفاع العراقية

إعلان أسماء المقبولين في الكلية العسكرية دورة 110 والكشف عن كيفية الفحص عن أسماء المقبولين في وزارة الدفاع العراقية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، وقد تم توجيه الدعوة للطلاب من تم قبول طلبات ترشيحهم، إلى مراجعة الكلية العسكرية الأولي، مع تحديد موقع الكلية ومكان المقابلة لاستكمال باقي الإجراءات نحو الترشح، مع تحديد موعد الحضور غير انه لم يتم الإشارة لإحضار أي مستمسكات، وقد يعلن عن ذلك في تنويهات مقبلة.

وزارة الدفاع كشفت مساء اليوم عن رابط فحص أسماء المقبولين في الكلية العسكرية الدورة 110 عبر نشر كشوف الأسماء “pdf”، سنضع لكم رابط النتائج بجانب بعض التعليمات التي وردت بخصوص هذا الشأن، والتي منها تحديد يوم 26 تشرين الثاني 2019 من اجل مراجعة الكلية العسكرية وعنوانها في الرستمية، وذلك لمن سيكون اسمه ضمن قوائم أسماء الطلبة المقبولين في الدورة 110.

رابط أسماء المقبولين في الكلية العسكرية دورة 110

الاستعلام عن أسماء المقبولين في الكلية العسكرية من خلال الكشف الذي نشر على موقع وزارة الدفاع، ومنه سيتم البحث عن اسم المرشح بالرقم أو إدخال الاسم في من بحث المتصفح، كما يمكن البحث عن طريق اسم المحافظة.

[wp-embedder-pack width=”100%” height=”400px” download=”all” download-text=”” attachment_id=”34805″ /]

حيث تم ترتيب أسماء الطلبة المقبولين بالدورة 110 عن طريق قوائم أسماء  كل محافظة على حدي، وقد تم تحديد الفرع الدراسي المتقدم منه من بين فروع الدراسة الإعدادية العلمي والأدبي، وفور تحديد اي تنويهات عن المستمسكات المطلوبة أو تعليمات الحضور سنرفقها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.