أسماء المشمولين في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل الوجبة التاسعة

ظهرت نتائج أسماء المشمولين في منحة الطوارئ الخاصة بـ الوجبة التاسعة للعاطلين عن العمل حيث تم الإعلان من خلال وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن إعلان الأسماء التي أكدت أن عدد المشمولين زاد إلي 900 ألف مستفيد بعد أن كان 300 ألف لكل الوجبات من الأولي حتي التاسعة، وقد تابعت الوزارة عملية توزيع المنحة إلي المستفيدين عبر الرسائل النصية عبر الجوالات مع نشر أسماء المستفيدين في العاصمة العراقية بغداد وجميع المحافظات، ونقدم لكم رابط مرفق به أسماء المشمولين في الدفعة التاسعة من منحة الطوارئ.

أسماء المشمولين منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل الوجبة التاسعة

يجب التأكد من أن أسمك مرفق في القوائم الخاصة بالوجبة التاسعة وفي حالة عدم وصولك رسالة نصية يمكن الاتصال بوزارة العمل من خلال أرقام الوزارة أو من خلال الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وفي حالة عدم وجود اسمك يجب الانتظار إلي الوجبة القادمة فكل وجبة تشمل مئة ألف مستفيد.

  • عند وصول رسالة لك عبر الجوال يجب انتظار رسالة كود الاستلام.
  • ويمكن استلام الوجبة من أقرب وكيل كما يمكنك التعرف علي أسماء الوكلاء من خلال الموقع الرسمي.
  • وبعد وصول الرسالة الثانية الخاصة باستلام المبلغ يجب الاهتمام والذهاب لاستلامه وفي حالة التأخر مدة خمس أيام لن تستطيع الحصول عليه.
  • ويمكنكم الاطلاع على أسماء المشمولين في الوجبة التاسعة من خلال موقع جوجل درايف.

وقد أعلنت وزارة العمل أنه من المقرر فتح تعديل البيانات الخاصة للمتقدمين من لديهم أخطاء في البيانات ونحت نتابع معكم كل ما هو جديد يحص وجبة منحة الطوارئ العراقية للعاطلين عن العمل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.