أسماء المشمولين في الوجبة الثالثة من منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل بالعراق عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

أسماء المشمولين في الوجبة الثانية من منحة العاطلين، بعد أن تم الاعلان عن الوجبة الأولى والثانية من منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل بالعراق، ينتظر الكثير الإعلان عن كشوفات الوجبة الثالثة من المنحة الطارئة عبر ملف جوجل درايف، وهذال ما قامت به وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في الوجبة الأولى والثانية من منحة العاطلين.

الوجبة الثالثة من منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل

صرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بأنه سيتم إرسال رسالة نصية على هواتف المسمولين في  الوجبة الثالثة والتي يوجد بها رقم سري ومن خلاله يتم الذهاب إلى أماكن الصرف المخصصة لكل محافظة من محافظات العراق استلام المنحة الطارئة من خلال تقديم الرقم السري للموظف المسئول.

نتائج الوجبة الثالثة من منحة العاطلين

من المقرر أن يتم الإعلان عن الوجبة الثالثة غدا الخميس الموافق 31/10/2019، وهذا حسب تصريح وزير العمل العراقي باسم عبد الزمان، بأنه سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل من خلال وجبات متتالية وبالتحديد كل يومين.

أسماء المقبولين في الوجبة الثالثة

من المقرر أن تتضمن الوجبة الثالثة من المنحة الطارئة بالعراق المواطنين مواليد 1992 إلى 1993، وبعد الإعلان عن أسماء المقبولين بالوجبة الثالثة سيتم الكشف عن الوجبة الرابعة والخامسة من منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل من خلال موقع وزارة العمل والتمية الاجتماعية.

رابط الوجبة الثالثة من منحة العاطلين عن العمل

يعتبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية هو الموقع الأساسي للكسف عن اسماء المشمولين في منحة الطوارئ، وفي الساعات القادمة سيتم رفع النتيجة عبر ملف جوجل درايف، وسوف نتابع معكم كل ما هو جديد بخصوص الوجبة الثالثة من المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بالعراق.

ويذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قررت منح المواطنين الذين لا يمتلكون عمل ولا دخل ثابت منحة تقدر بـ 175 ألف دينار عراقي لمدة ثلاثة شهور متتالية، وهذا كمساعدة على المعيشة وسط الغلاء ووسط الظروف الاقتصادية السيئة التي تتعرض لها العراق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.