أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى موقع وزارة العمل

أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة

رابط أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة التي أعلنت عنها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وتم الإعلان اليوم عن أسماء الوجبة الأولى من المشمولين بمنحة وزارة العمل، والتي عرفت باسم منحة العاطلين عن العمل 2019، وفيما يلي سنرفق لكم كشوف الأسماء وأماكن استلام المنحة، والتي تم الإعلان عنها قبل نهاية أخر يوم في مهلة التسجيل على استمارة منحة الطوارئ 2019 .

نضع رابط نتائج منحة وزارة العمل 2019 للاستعلام عن اسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى، بجانب عناوين مراكز الصرف، كي يتمكن المستفيدين من الحصول على مبالغ المنحة المقدرة بقيمة 175 ألف دينار عراقي لكل مستفيد، ممن تقدم بطلبه وانطبق عليه شروط الاستحقاق، من المسجلين على قوائم وزارة العمل تحت اسم العاطلين عن العمل.

رابط أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة

وكانت مصادر قد تحدثت عن قبول حوالي 900 ألف طلب من بين الطلبات التي تم تسجيلها حتى اليوم 24 أكتوبر 2019، حيث من المقرر وقف التسجيل على استمارة المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بجميع المحافظات، وقبل موعد إغلاق الاستمارة الإلكتروني تم الإعلان عن أسماء الوجبة الأولى من المستحقين للحصول على المنحة.

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية نشرة الوجبة الأولى من كشوف مستحقي منحة الطوارئ 2019، ليتم الدخول عليها ومعرفة الاسم عن طريق البيانات الشخصية، عقب ذلك يتم زيارة أحد مواقع الصرف للحصول على الدعم المادي المقرر والذي سيصرف على مدار 3 شهور.

أماكن صرف منحة الطوارئ 2019

رابط استعلام أماكن صرف المنحة الطارئة 2019، أو منحة وزارة العمل للعاطلين حيت يقوم من شملتهم الوجبة الأولى بالتوجه لصرف المستحقات المالية .

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. احمد محمد حسين يقول

    الاسماء مال المنحة طلعت لا

    1. بدر يقول

      صدرت الأسماء للوجبة الاولى

      1. طاهر ادريس يوسف سلمان عباس يقول

        عاطل عن العمل

  2. كرار وسام جبير يقول

    هل اسمي موجود او لا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.