أسعار  وحدات الإسكان الاجتماعي الجديدة لراغبي المتوسط

أعلنت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي أن وزارة الإسكان تعمل الآن على تحديد أسعار الوحدات السكنية المقرر طرحها خلال الأيام القليلة القادمة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي المتوسط ، والذي يتناسب مع الكثير من الطبقات محدودة الدخل  في إطار  مبادرة البنك المركزي الأخيرة الخاصة بالتمويل العقاري.

وأكدت مي عبد الحميد أن الوحدات الإسكان المتوسط المقرر الإعلان عن طرحها، قامت بناء على مبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري، مشيرة إلى أن ما يتم الآن هو إعادة تسعير الوحدات السكنية المتوسطة وفق للسعر السوقي الحالي للوحدات الغير مدعومة.

وحدات الإسكان الاجتماعي
وحدات الإسكان الاجتماعي

أسعار  وحدات الإسكان الاجتماعي لراغبي المتوسط

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي إلى أن تسعير الوحدات السكنية المتوسطة يتم أيضاً بناء على الموقع الذي تقع فيه الوحدات السكنية بالإضافة إلى الدور المتكرر أو الدور الأخير أو الأرضي في العقار، لافتة إلى أن السعر الخاص بالوحدات السكنية المتوسطة يمكن أن يكون في حدود 400 ألف جنيه مصري أو أكثر أو أقل بحسب المعايير التي تتميز بها الوحدة السكنية المطروحة للبيع.

وأكدت  مي عبد الحميد أن  وحدات الإسكان المتوسط المقرر الإعلان عنها مساحتها بلغت 90 متر مربع وهي المساحات المتعارف عليها في كافة وحدات الإسكان الاجتماعي، والتي تتكون من ثلاث غرف وصالة وحمام ومطبخ.

وأضافت في تصريحاتها أن الشروط الخاصة بالتقديم للحصول على إحدى الوحدات السكنية سيتم الإعلان عنها في أقرب وقت، مشددة أنه لن يسمح لم يمتلك إحدى الوحدات السكنية في مشروعات الإسكان الاجتماعي أو يستفيد من خدمات الصندوق بالتقدم مرة أخرى والحصول على وحدة سكنية في المشروعات الجديدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.