أسعار هدايا عيد الحب.. وأشهر 5 هدايا في الأسواق

عيد الحب أو الفلانتين كما يطلق عليه هو أحد الأعياد أو المناسبات التي تعبر عن الحب بين الأفراد، وفي تلك المناسبة يتبادل المحبون الهدايا، وفي مصر يتم الاحتفال بعيد الحب في يوم 4 من نوفمبر من كل عام، بخلاف يوم 14 من فبراير وهو عيد الحب العالمي، ويدور في الأذهان ما هو الفرق بين اليومين؟

بدأ الاحتفال في مصر بعيد الحب عام 1988 على يد مصطفى أمين الصحفي المعروف في ذلك الوقت، أما عيد الحب العالمي والذي يتم الاحتفال به في يوم 14 من فبراير فقد بدأ عام 269 بعد الميلاد عقب أن أعدم فالنتاين، واختلفت الأقاويل حول أسباب إعدام فالنتاين

أسعار هدايا عيد الحب.. وأشهر 5 هدايا في الأسواق 1
أسعار هدايا عيد الحب

أسعار هدايا عيد الحب

إن الفلانتين هو مناسبة ينتظرها المصريون وخاصة الشباب لذلك نجد الشباب المرتبطون يبحثون في هذه المناسبة عن الهدايا  لإهدائها لأحبائهم، وكثيراً ما نجدهم يبحثون عن الأنواع المميزة باللون الأحمر  مثل الدبدوب أو القلوب الحمراء والورود وغيرها من مختلف أنواع الهدايا الشائعة في المحال التجارية.

قام فريق بوابة أخبار اليوم بجولة في الأسواق للتعرف على أسعار هدايا عيد الحب هذا العام وأشهر الأنواع التي يتم شراؤها من قبل الشباب.

أشهر أنواع هدايا عيد الحب

تعتبر الدباديب وبوكسات الهدايا والورود من أشهر أنواع هدايا عيد الحب، وهذا العام ظهر أبو الخدود وفلافيلو بألوان رائعة وجذابة وتراوح سعره ما بين خمسون جنيه إلى 250 جنيه، كما ظهر بوكسات بأحجام وأشكال متنوعة ويبدأ سعرها من 30 جنيه وترتفع بحسب الحجم والخامة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.