أسعار قمر الدين في فروع كارفور والياميش في شهر رمضان 2021

يأتي شهر رمضان بخيراته الكثيرة والتي تعرف بالياميش بكل أنواعه من البلح وقمر الدين والزبيب والمكسرات وغيرها من الأصناف التي يبحث عنها الكثيرين والتعرف على الأسعار لهذا العام حتى يتمكن كل شخص من وضع الميزانية التي يشتري بها احتياجاته من هذا الياميش، ويعتبر كارفور من أكثر المحال التي يقبل عليها الجمهور للشراء لما تتميز به من أسعار جيدة وفي متناول الجميع لذلك سوف نتعرف على أسعار الياميش في محال كارفور خلال هذه الأيام.

أسعار الياميش في كارفور

الكثير من الأماكن التي توفر الياميش في شهر رمضان ومن قبله بأيام كثيرة، وتعمل وزارة التموين على طرح كميات من الياميش في المجمعات الاستهلاكية حتى توفرها بأسعار مناشبة. وتأتي أسعار الياميش في كارفور لهذا العام كالتالي:

  • تختلف الأسعار الخاصة بالبلح حسب نوعية البلح وهناك مسميات عديدة إلا أن السعر يتراوح بين302 وحتى 35 جنيه للكيلو في التمر وللناشف يتراوح السعر بين 15 و 25 جنيه للكيلو.
  • أما قمر الدين فنجد منه السوري والتركي والمصري ويصل السعر حتى 55 جنيه.
  • وكذلك نجد سعر المشمشية السوري التي تصل حتى 85 جنيه، وكذلك سعر المشمشية التركي.
  • التين له مذاق مختلف ويتم استخدامه في رمضان لصنع مشروب جميل على الإفطار ويصل سعر 400 جرام منه إلى 52 جنيه.
  • سعر كيلو الخروب يبدأ من 38 إلي 55 جنيه، بالإضافة إلى توافر السلع الأخرى مثل النشا والزبيب الذي يصل سعره إلى 80 جنيه ويزيد للكيلو
أسعار قمر الدين في فروع كارفور والياميش في شهر رمضان 2021
أسعار قمر الدين في فروع كارفور والياميش في شهر رمضان 2021

وزارة التموين والتجارة

تعمل وزارة التموين والتجارة على توفير السلع الرمضانية في أماكن عديدة حتى لا تترك الأسواق للتجار ويزيد الأسعار بشكل جنوني وخاصة في شهر رمضان وتعمل على توفير الياميش في المجمعات الاستهلاكية المتنوعة في كثير من المحافظات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.