أسعار تذاكر نهائي السوبر الاسباني 2020 وموعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في جدة والقنوات الناقلة

الريال ضد أتلتيكو مدريد مباراة ينتظرها الجميع. وينتظرون أيضًا حجز تذاكر السوبر الاسباني 2020  فالفريقان ريال مدريد وأتلتيكو مدريد  سيلتقيان على الأراضي السعودية.

وتحديداً مدينة “جدة” وعلى ملعب ( الجوهرة المشعة ) في نهائي السوبر الأسباني في نسخته الجديدة والتي شهدت مشاركة ( أربعة ) فرق لأول مرة في نظام المسابقة.

وهم ( برشلونة “بطل الليجا الأسبانية” – فالنسيا “بطل كأس أسبانيا” – أتلتيكو مدريد”وصيف الدوري” – ريال مدريد “ثالث الدوري” ).

وتأهل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الى نهائي السوبر وذلك بعد فوز ريال مدريد على غريمه فالنسيا بـ 3 اهداف مقابل هدف وفوز وأتلتيكو مدريد على برشلونة بنتيجة 3-2 في مباراة دراماتيكية.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

يقام نهائي السوبر الأسباني “ديربي مدريد” بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يوم الأحد 12 يناير لعام 2020 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية.

وسيكون اللقاء في مدينة الملك عبدالله الرياضية على ملعب “الجوهرة المشعة” وتقوم بنقل المباراة القناة السعودية الرياضية الأولى وسيكون معلقي السوبر الأسباني المعلق فهد العتيبي وفارس عوض.

أسعار تذاكر نهائي السوبر الاسباني 2020

اقبال شديد على تذاكر نهائي السوبر الاسباني 2020
اقبال شديد على تذاكر نهائي السوبر الاسباني 2020

أسعار تذاكر نهائي السوبر الاسباني 2020

تتراوح أسعار تذاكر نهائي السوبر الأسباني بين 150 الى 4000 ريال والأسعار كالتالي:

(1) الواجهة – المدرج الاعلى 250 ريال،

(2) الواجهة – المدرج الأسفل 350 ريال،

(3) خلف المرمى – المدرج الأعلى 150 ريال.

(4) خلف المرمى المدرج الأسفل 200 ريال.

(5) أما المنصة الفضية 3000 ريال والمنصة الذهبية 4000 ريال.

بطل السوبر الأسباني

حقق ريال مدريد لقب السوبر الأسباني ( 10 مرات ) وكان آخرها عام 2017 بعدما تفوق على غريمه التقليدي في كلاسيكو الأرض أمام برشلونة بمجموع المبارتين 5-1.

حيث حقق ريال مدريد الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 وكرر الفوز في مباراة الاياب 2-0

أما فريق أتليتكو مدريد حقق لقب السوبر الأسباني ( مرتين ) فقط عامي 1985 و 2014 حيث حقق آخر سوبر له أمام ريال مدريد في مجموع المبارتين 2-1.

حيث تعادلا في المباراة الاولى 1-1 وحقق أتلتيكو الفوز في المباراة الثانية 1-0

زين الدين زيدان من المؤتمر الصحفي في ملعب الجوهرة

من جهته صرح الكابتن زين الدين زيدان قائلًا: ” إننا جاهزون تماماً للمباراة وسوف نلعب مباراة كبيرة، المباراة مهمة جداً لأنها بطولة ونحن هنا من أجل الفوز بها،:”.

وأضاف: ” نحن نملك الأفضل في كل مركز واللاعبين في حالة تركيز ونقوم بعملنا على أكمل وجه، وأما عن رأيه في شكل السوبر الجديد، قال زيدان “لااعرف ولكننا لانملك خيار آخر فقد وضع الاتحاد الاسباني هذه البطولة الجديدة ونحن هنا من أجل خوضها وانا سعيد بتواجدي هنا.”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.