أسعار تذاكر موشنجيت دبي 2020 ومواعيد زيارة Motiongate

ننشر أسعار تذاكر موشنجيت دبي 2020 أحد أهم الأماكن السياحية والترفيهية في مدينة دبي وجهة السياحة الأولى في الخليج العربي المنطقة والعالم، كما نقدم لكم أوقات عمل ومواعيد زيارة motiongate Dubai وكافة التفاصيل عن تلك الوجهة الترفيهية، وتعتبر موشنجيت دبي واحدة من المدن الترفيهية الفريدة المتواجدة في دبي باركس آند ريزورتس، وتقدم المدينة مجموعة مبهرة من الألعاب والفعاليات والترفيه، ترضي من خلالها كل الأعمار وكل الأذواق.

منتزه موشنجيت دبي الفريد في المنطقة، مستوحى من استوديوهات سينما هوليوود الأمريكية، وشخصيات وأبطال هوليوود، وموشنجيت مقسمه لعدة مناطق، مستوحاة من استوديوهات سينما هوليوود، منها عالم كولومبيا بيكتشرز، ولايون جيتس، وقرية السنافر الشهيرة، وعالم دريم وركس.
أسعار تذاكر حديقة ألعاب الهيلي بالعين وأوقات العمل
منطقة عالم دريم وركس، تضم أربع مناطق ترفيهية، كل منطقة تعتمد على فكرة أحد أشهر أفلام سينما هوليوود، حيث ستدخل مع تجارب مميزة وستدخل عالم من الخيال والترفيه المبهر، وتوجد في موشنجيت دبي منطقة للمطاعم والمنطقة للراحة، إذا كنت في دبي الآن فعليك بزيارة موشنجيت دبي 2020، المفضلة للجميع الكبار والصغار.

أسعار تذاكر موشنجيت دبي 2020 ومواعيد الزيارة

  • أوقات عمل موشنجيت: السبت إلى الأربعاء من الساعة 11 صباحا حتى 8 مساء- يومي الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحا حتى 9 مساء.
  • عنوان موشنجيت ودبي باركس آند ريزورتس: من دبي على شارع الشيخ زايد، تمر بدبي مارينا وجبل على سترى دبي باركس، أدخل إليها من مخرج 5.
  • أسعار تذاكر موشنجيت دبي 2020 للمنتزه تذكرة غير محدودة ليوم واحد 275 درهم إماراتي، عرض منتزه أخر مع موشنجيت 295 درهم موقع التذاكر
  • توفر دبي باركس حافلات لنقل الراغبين في زيارة المدينة من أمام الفنادق والمراكز التجارية.
  • مع تمنياتنا لكم بقضاء أوقات مميزة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.