أسعار تذاكر حديقة ألعاب الهيلي 2020 بمدينة العين ومواعيد الزيارة وأيام النساء

ننشر أسعار تذاكر حديقة ألعاب الهيلي 2020 بمدينة العين والتي تعتبر أول حديقة ترفيهية ومدينة ألعاب في الخليج العربي، كما نقدم لكم أوقات عمل ودوام مدينة ألعاب الهيلي على مدار الأسبوع، وتعتبر المدينة من أهم وأفضل الأماكن السياحية والترفيهية في مدينة العين وأبوظبي للعوائل والأفراد، وتقدم المدينة مجموعة متميزة من أفضل ألعاب الركوب والألعاب المتنوعة الأخرى، وبها مساحات رائعة للتنزه، كما يوجد بها مدرج للعروض العائلية.

تضم مدينة ألعاب الهيلي بمدينة العين أول صالة تزلج على الجليد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي صالة تزلج على الجليد أولمبية، يمكن أن يدخلها الجميع سواء لتعلم التزلج أو لمحترفي التزلج لقضاء أوقات مميزة، ألعاب الركوب والألعاب الأخرى في حديقة الهيلي فريدة ومتميزة ومناسبة لكل الأذواق والأعمار، كما تضم الهيلي بالعين مجموعة من أفضل المطاعم، كما يمكنك التسوق أيضًا داخل المدينة.

أسعار تذاكر حديقة ألعاب الهيلي 2020 بالعين

  • يوم الأحد إجازة طوال أيام السنة إلا في حال وافق يوم عيد أو عطلات رسمية، يوم النساء في حديقة الهيلي هو الأربعاء.
  • أوقات عمل حديقة الهيلي من أكتوبر حتى مايو: من الإثنين حتى الخميس من 4 مساء حتى 10 مساء، الجمعة والسبت من 12 ظهرا حتى 10 مساء، أيام الأعياد والعطلات الرسمية من 10 صباحا حتى 10 مساء.
  • مواعيد دوام مدينة ألعاب الهيلي من يونيو حتى سبتمبر: من الإثنين حتى الخميس من 5 مساء حتى 10 مساء، الجمعة والسبت من 4 مساء حتى 10 مساء، العطل الرسمية من 4 مساء حتى 10 مساء.
  • أسعار تذاكر حديقة ألعاب الهيلي 2020 هي 60 درهم إماراتي غير محدود، الأطفال أقل من 0.89 مترًا الدخول مجاني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.