أسعار باقات الإنترنت الجديدة من المصرية للاتصالات التي تطبق على الجميع خلال أيام

أسعار باقات الإنترنت الجديدة، حيث أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن نقل عملائها على باقات نت وسرعات حديثة بدلاً من الباقات التقليدية والسرعات القديمة، وذلك لعدم توافرها مرة أخرى، وفي يونيو الماضي أعلنت المصرية للاتصالات عن أسعار جديدة لباقات الإنترنت المنزلي، ضمن مشروع تطوير البنية التحتية بعد الانتهاء من المرحلة الأولى به، حيث شمل المشروع الحد الأقصى لباقات الإنترنت فائق السرعة تبدأ من 30 ميجابايت في الثانية بدلاً من 5 ميجا في الثانية قديماً.

المصرية للاتصالات تعلن نقل عملائها على باقات إنترنت أسرع

أرسلت الشركة المصرية للاتصالات رسائل لجميع عملائها تٌبغلهم بتجديد باقات النت والسرعة والذي أعلنت عنه منذ يونيو الماضي، على أن يتم تطبيقه بداية من أول يناير 2020م، ووفقاً للتعليمات فالشهر الحالي هو آخر شهر لـ الباقات القديمة.

أسعار باقات الإنترنت الجديدة من المصرية للاتصالات

تحت مسمى (WE Space) الباقات الجديدة التي تضم 3 باقات وهم:-

الباقة الأولى :- باقة “سوبر” وهي تقدم 140 جيجا بسرعة 30 ميجابايت مقابل دفع 120 جنيه شهرياً، فيما تضم هذه الباقة نظام آخر وهو حصول العميل على 250 جيجا بسرعة 70 ميجا بايت في الثانية ويدفع مبلغ 310 جنيه في الشهر.

الباقة الثانية :- “ميجا” 250 جيجا بسرعة 70 ومبلغ 310 جنيه شهرياً أيضاً.

الباقة الثالثة:- “الترا” وهي 250 جيجا بسرعة 100 ميجابايت في الثانية بدفع مبلغ 410 شهرياً، وفي هذه الباقة أيضاً نظام آخر وهو 600 جيجا بسرعة تحميل 100 ميجا بايت/الثانية، يدفع العميل 700 جنيه في الشهر.

أسعار باقات الإنترنت الجديدة من المصرية للاتصالات التي تطبق على الجميع خلال أيام 1

أسعار باقات الإنترنت الجديدة من المصرية للاتصالات التي تطبق على الجميع خلال أيام 2

أسعار باقات الإنترنت الجديدة من المصرية للاتصالات التي تطبق على الجميع خلال أيام 3

هل من حق العميل البقاء على الباقات القديمة؟

أفاد المهندس مصطفى عبد الواحد القائم بأعمال الجهاز القومي، أن من حق العميل أن يظل على الباقات القديمة حتى انتهاء موعد التجديد الذي يتم بشكل سنوي، بمعنى أن العميل يبقى على الباقة والسرعة القديمة حتى وقت تجديده مرة أخرى ويختار من الباقات الجديدة، مشيراً بأن تلك الباقات لم تكن متاحة بعد ذلك.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد عوف يقول

    ممتاز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.