أسعار الفراخ البيضاء والبلدي اليوم الإثنين 25 نوفمبر

يعتبر التعرف على أسعار الدواجن يوميا أحد الاهتمامات الأساسية لدى الكثير من المواطنين المصريين، وذلك نظرا للاعتماد عليها كوجبة رئيسية غنية بالمواد الغذائية الهامة لبناء الجسم، فضلا عن تناسب أسعارها مع فئات كثيرة في المجتمع، خاصة في ظل ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء.

أسعار الفراخ البيضاء والبلدي اليوم الإثنين 25 نوفمبر

نظرا لحرص موقع اليوم الإخباري على تقديم كل ما يشغل اهتمام المواطن المصري، نستعرض معكم أسعار الدواجن اليوم الإثنين الموافق 25 نوفمبر، والتي شهدت حالة من الاستقرار في الأسواق، والتي تحددها شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية.

أوضح رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية في القاهرة الدكتور “عبد العزيز السيد”، أن سعر الفراخ البيضاء من المزرعة سجل 18 جنيه للكيلو، على أن يتم بيعها للمستهلك بمحلات التجزئة بالأسواق بسعر تراوح بين 20 جنيه وحتى 23 جنيه، علما بأن اختلاف الأسعار يرجع لاختلاف منطقة البيع.

وعن أسعار الفراخ البلدي، أوضح “السيد” أن أسعارها من المزرعة سجلت 29 جنيه للكيلو، على أن تُباع للمستهلك بمحلات التجزئة بالأسواق بسعر تراوح بين 33 جنيه و34 جنيه بحسب المنطقة.

وأضاف رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، أن أسعار الكتكوت تراوحت بين أربعة جنيها وستة جنيهات، كما أشار إلى استقرار سعر كرتونة البيض، والتي سجل سعرها من المزرعة 30 جنيه للكرتونة، على أن يتم بيعها للمستهلك بالأسواق بسعر تراوح بين 35 جنيه وحتى 37 جنيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.