أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019

تعد أسعار الفاكهة في تعاملات اليوم الأحد الموافق 15 ديسمبر 2019 في سوق العبور للجملة، مستقرة بشكل ملحوظ وواضح في أسعار الفاكهة التي يتم بيعها في السوق، وذلك مقارنة بأسعار الأسبوع الماضي.

واستكمالاً لمتابعتنا المستمرة في موقع “اليوم الإخباري”، لتقديم كل ما يهم المواطن المصري، نستعرض معكم في السطور التالية أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم.

أسعار الفاكهة في تعاملات سوق العبور اليوم الأحد الموافق 15 ديسمبر 2019

مع انطلاق شهر ديسمبر الجاري، وانخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، أصبحت فاكهة الشتاء تغزو الأسواق المصرية. ومن أهم فاكهة الشتاء البرتقال الذي تراوح سعر البلدي منه اوالسكري بين جنيهين وثلاثة جنيهات للكيلو جرام الواحد، فيما سجل البرتقال أبو سرة سعراً للكيلو بين ثلاثة وخمسة جنيهات، فيما وصل سعر الرمان اليوم إلي خمسة جنيهات للكيلو، وذلك من خلال بعض المواطنين وتجار سوق العبور.

وبلغ سعر كيلو اليوسفي بين جنيهين وأربعة جنيهات، فيما وصل أقٌصى سعر لكيلو البلح السيوي عشرين جنيهاً، أما البلح الرملي فتراوح سعر الكيلو بين ستة جنيهات وثمانية جنيهات.

وأوضح التجار والمتداولون، أن سعر كيلو الكانتلوب تراوح بين أربعة جنيهات وسبعة جنيهات، أما التفاح الأمريكاني فقد سجل السعر الأعلى كالمعتاد، إذ تراوح بين سبعة عشر جنيها واثنان وعشرين جنيها.

وبالنسبة للبطيخ فقد تراوح سعر البطيخة (4 إلى 6 كيلو) بين اثني عشر جنيها وستة عشر جنيها، وسجل العنب الرومي الأحمر سعرا بين ستة جنيهات وتسعة جنيهات، فيما سجل العنب كريمسون سبعة عشرة جنيهاً، وتراوح سعر الجوافة بين أربعة جنيهات وسبعة جنيهات للكيلو الواحد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.