أسعار السمك اليوم في سوق الجملة بالعبور وتراجع أسعار سمك المكرونة السويسي 5 جنيهات

تراجعت أسعار السمك المكروني السويسي اليوم الثلاثاء خلال تعاملات اليوم في سوق الجملة بالعبور، وبلغت قيمة التراجع 5 جنيهات، وتراوح سعره ما بين 50 و 65 جنيه.

أما أسعار السمك البلطي فتراوح سعره ما بين 25 و 32 جنيه، أما أسعار السمك البوري فتراوح سعره ما بين 40 جنيه إلى 50 جنيه، أما سعر كيلو الكابوريا فتراوح سعره ما بين 30 و140 جنيه، أما سعر كيلو الجمبري فتراوح سعره من 300 إلى 370 جنيه.

أما سعر كيلو السمك الفيلية البلطي فتراوح من 30 إلى 90 جنيه، أما سعر كيلو السبيط والكاليميري ما بين 90 إلى 210 جنيه.

فوائد السمك

تناول السمك من مرة إلى مرتين يوميا يعود على جسم الإنسان بالعديد من الفوائد، فهو يحتوي على حصة عالية من البروتين عالي الجودة بدون دهون، ويحتوي على عدد كبير من الفيتامينات والمعادن، مثل الفسفسور والكالسيوم والزنك والحديد واليود والبوتاسيوم، والأحماض الامينية الهامة للحفاظ على صحة الجسم.

وهو يعمل على تعزيز عمل الدماغ وتقوية الذاكرة وصخة القلب، ويمد الجسم بالكميات الكافية من الأوميجا ثري، ويحمي من الإصابة من الخرف والزهايمر، كما يحمي من الإصابة بالاكتئاب.

ويجب الحرص على تناول السمك على الأقل مرة أسبوعيا، وأكثر الأسماك فائدة هي الأسماك الزيتية، وسمك السالمون يحتوي على كم هائل من الفوائد، ويمكن تناوله مرة في الأسبوع، ويجب البعد عن تناول الأسماك مقلية، حيث يحمله هذا بالكثير من الدهون، ويفضل تناوله مشوي أو في الفرن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.