أسعار الذهب في الفترة المسائية اليوم السبت 15/2/2020


استقرت أسعار الذهب في تعاملات الفترة المسائية اليوم السبت 15 فبراير وفق ما أعلنت عنه محلات الصاغة من خلال متابعة حركة البيع والشراء على مدار اليوم ، وذلك بعد أن شهدت أسعار المعدن النفيس ارتفاع في تعاملات صباح اليوم، حيث سجلت أسعار الذهب ارتفاع يعادل 2 جنية في سعر الجرام.

وقد تتباين أسعار المعدن الأصفر من سوق إلى سوق بحسب النطاق الجغرافي، حيث يتحكم كل تاجر في معدل السعر الذي يعرضه، فمن الممكن أن يرفع سعر الجرام بضع جنيهات عن السعر المحلي بخلاف حساب سعر المصنعية والدمغة.

سعر الذهب اليوم

وبترقب أسعار الذهب العالمية بالبورصة، فيعيش المعدن الأصفر حالة من عدم الثبات،  وذلك يرجع لتوتر الأوضاع الاقتصادية  الذي يؤثر  على حجم الاستثمارات في الوقت الراهن،  وذلك بسبب  تزايد أعداد الإصابة بفيروس كورونا القاتل وتحذيرات منظمة الصحة العالمية بأن خطورة الفيروس يهدد العالم في حال عدم استمرار عدم لتوصل لعلاج.

وبمتابعة أخر المستجدات في أسواق الذهب خلال تعاملات التجار في محال الصاغة بالفترة المسائية،  تبين أن المعدن النفيس لم يسجل أي تغيير وثابت على نفس السعر منذ تعاملات بداية اليوم، وفيما يلي نرصد سعر الجرام لكل عيار من أعيرة الذهب بدون حساب سعر المصنعية.

أسعار الذهب اليوم السبت 15/2/2020 في محلات الصاغة :

سعر جرام الذهب عيار 18 سجل 589جنية .
سعر جرام الذهب عيار 21 سجل 687جنية.
سعر جرام الذهب عيار 24 سجل 785جنية.
سعر الجنية الذهب 5496 جنية مصري.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.