أسعار الذهب اليوم في مصر الجمعة الموافق 13-12-2019 في داخل محلات الصاغة

أسعار الذهب اليوم , نظرا لارتفاع بورصة الذهب العالمية في ثالث أيام التعامل اليوم فإن أسعار الذهب شهدت ارتفاعا خاصة في عيار واحد وعشرين والذي زاد بمعدل مادي يعادل الاثنين جنيه ومن جانبه أكد مصدر بالمالية أن أسعار الذهب من المتوقع أن ترتفع خلال الفترة في الأسبوع القادم نظرا للتأثر بالبورصة العالمية، واليكم من هذا المقال المعلومات الجديدة والحصرية حول الأسعار الجديدة للذهب في مصر اليوم.

أسعار أعيرة الذهب اليوم

من جانبه أكد مصدر بالمالية أن أسعار الذهب في تزايد في الفترة الحالية عن الفترات السابقة ويعد النوع الأكثر شيوعا وأكثر مبيعا هو عيار واحد العشرين والذي ارتفع بمعدل اثنين من الجنيهات وفي أخبار توضح أن أسعار الذهب ستزداد خلال الفترة القليلة القادمة باختلافات.

تبعا لاختلاف أعيرة الذهب ومدى نقاءه ونسبة الشوائب به حيث تختلف الأسعار فيما بين عيار أربعة وعشرين وعيار واحد وعشرين وعيار ثمانية عشر.

أقرأ أيضا: أسعار مواد البناء لحديد والأسمنت والجبس فى نهاية تعاملات اليوم الخميس 12 ديسمبر

أسعار الذهب اليوم

مجموعه كبيرة من المهتمين بأسعار الذهب من تجار الذهب أو المقبلين على الزواج في الفترة القادمة يبحثون لمعرفة الأسعار الجديدة للذهب والتي سنعرضها لكم كاملة في هذا المقال حيث تزايدت أسعار الذهب في الفترة الحالية الأمر الذي تزامن مع انخفاض الطلب على الذهب ومن المتوقع أن يكون ذلك مصاحب لارتفاع أسعار الدولار في الأسواق المصرية.

[beso_gold c=e]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.