أسعار الذهب اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 تُسجل ارتفاع جديد في محلات الصاغة

شهدت أسعار الذهب اليوم مع تعاملات الخميس ارتفاع جديد لأول مرة خلال تعاملات الأسبوع الجاري، وذلك بقيمة 3 جنيه للجرام على كافة أعيرة الذهب بمحلات الصاغة، ونتابع معكم يومياً سعر الذهب بدون المصنعية نظراً للتقلبات التي أصبح يشهدها الأصفر من وقت لأخر متأثراً بسعر الأوقية عالمياً، حيث سجلت الأوقية في الوقت الحالي 1476 دولار، حيث سجل عيار 21 للجرام الواحد في أحدث تقارير 662 جنيه مقابل 659 جنيه في تعاملات أمس.

أسعار الذهب اليوم

3 جنيه مقدار الارتفاع الذي طرأ على أسعار الذهب اليوم الخميس حتى الوقت الحالي، ليُسجل عيار 24 للجرام 757 جنيه طبقاً لأحدث تقرير، وكان أبرز أسباب ارتفاع سعر الذهب اليوم بعدما أبقي البنك المركزي الأمريكي سعر الفائدة خلال جلسة أمس الأربعاء وذلك بدون تغيير، بالإضافة لتلميحاته حول عدم تغيير تكاليف الإقراض وذلك في المدي القريب.

سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب اليوم ارتفاع جديد على كافة أعيرة الذهب، ويُمكنكم من خلال الجدول التالي متابعة كافة أسعار الذهب في محلات الصاغة بمصر في أي وقت، ومعرفة آخر التطورات، حيث يتم التحديث تلقائياً في حالة وجود تغييرات جديدة بقيمة الأوقية عالمياً.

[beso_gold c=e]

الأسعار غير شاملة قيمة المصنعية.

أسعار الذهب في السعودية

وارتفعت أسعار الذهب كذلك في السعودية ليُسجل عيار 24 للجرام 177.95 ريال مقابل 178.29 ريال في تعاملات أمس، وسجل الجنيه الذهب 1246 ريال وهو أعلى نقطة سجلها الجنيه الذهب خلال تعاملات الشهر الجاري ديسمبر 2019.

[beso_gold c=s]

يتم تجديث الأسعار تلقائياً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.