أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 والأصفر يشهد ارتفاع جديد

شهدت أسعار الذهب اليوم مع بداية تعاملات الثلاثاء ارتفاع جديد في محلات الصاغة بمصر بقيمة 3 جنيه للجرام في أحدث تعاملات، بالتزامن مع ارتفاع الأوقية بقيمة 7 دولار مقارنةً بنهاية تعاملات أمس الإثنين، وسجل عيار 21 للجرام في أحدث تقرير 665 جنيه بدون مصنعية، ويشهد الذهب في مصر العديد من التقلبات من وقت لأخر وبشكل واضح، يُذكر أيضاً أن أسعار الدولار اليوم مقابل الجنيه قد شهدت ارتفاع جديد في البنوك المصرية مقابل الجنيه المصري.

أسعار الذهب اليوم

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بقيمة 3 جنيه للجرام على كافة أعيرة الذهب بمحلات الصاغة، ونتابع معكم أسعار الذهب في مصر يومياً عبر موقعنا، ورصد تقرير كامل يتضمن التغييرات الجديدة التي طرأت على المعدن الأصفر سواء ارتفاع أو إنخفاض، جدير بالذكر أيضاً أن الأوقية هي المُتحكم الرئيسي في تحديد كافة أعيرة الذهب.

سعر الذهب اليوم

بعد ارتفاع سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة، سجل الجنيه الذهب في أحدث تقارير 5320 جنيه، وسجل عيار 18 للجرام 570 جنيه بدون المصنعية، وجاء عيار 24 مُسجلاً 768 جنيه للجرام، ومن خلال الجدول السابق يُمكنكم متابعة أحدث أسعار الذهب في مصر بأي وقت.

[beso_gold c=e]

مع العلم أيضاً بأن أسعار مختلف أعيرة الذهب المُدرجة بالجدول السابق لا تتضمن قيمة المصنعية، والتي تختلف بناء على عدة عوامل أبرزها حجم المشغولات.

أسعار الذهب اليوم في السعودية

بالتزامن مع ارتفاع الأوقية عالمياً، سجلت أسعار الذهب اليوم في السعودية ارتفاعاً جديداً، إذ سجل عيار 24 للجرام 179.96 ريال مقابل 179.31 ريال في تعاملات أمس، وارتفع الجنيه الذهب ليُسجل في الوقت الحالي 1260 ريال.

[beso_gold c=s]

تُحدث أسعار الذهب بالجدول السابق تلقائياً وهي وفق أخر تحديث بالسعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.