أسعار الذهب اليوم الاثنين 3 من فبراير 2020 وتراجع جديد يخالف التوقعات

سجلت أسعار الذهب اليوم الاثنين 3 من فبراير 2020 انخفاضاً جديداً خلال التعاملات التي تمت عليه في الصاغة اليوم، بعد أن شهدت ارتفاعاً خلال الأيام القلقلة الماضية، إلا أنها اليوم تراجعت عما كانت عليه وتقدم بوابة اليوم الإخباري تقريراً مفصلاً عن سعر المعدن الأصفر في محلات الصاغة بالأسواق المصرية.

ويذكر أن ارتفع سعر المعدن النفيس يوم 1 من فبراير الماضي مع بداية التعاملات في الأسواق المصرية، ليصل سعر الجرام عيار 21 إلى 696 جنيه في مقابل 694 جنيه يوم الجمعة 31 من يناير 2020 .

أسعار الذهب اليوم الاثنين 3 من فبراير 2020 وتراجع جديد يخالف التوقعات 1
سعر الذهب

أسعار الذهب اليوم الاثنين 3 من فبراير 2020

فيما يلي جدولاً تفصيلي محدث عن أسعار المعدن الأصفر في الأسواق المصرية لحظة بلحظة.

[beso_gold c=e]

وفي تصريحات سابقة لسكرتير شعبة الذهب في اتحاد الغرف التجارية بالقاهرة نادي نجيب، أفاد بأن سعر الأوقية ارتفع في بورصة الذهب يوم السبت الماضي إلى أعلى سعر لتقترب الأوقية من 1595 دولاراً.

وتوقع نجيب استمرار الصعود بسبب المخاوف من فيروس كورونا الذي انتشر في الكثير من دول العالم الأمر الذي يدفع المستثمرون إلى اللجوء للملاذ الأمن خاصة مع المتغيرات العالمية، إلا أن الواقع اليوم شهد اختلافاً حيث تراجعت أسعار الذهب في السوق المصري .

كيف تقدر سعر المصنعية

وتجدر الإشارة إلى أن سعر المصنعية يختلف من محل لآخر بحسب عيار الذهب كما تختلف أيضاً من محافظة وأخرى، وتتراوح أسعار الدمغة والمصنعية ما بين 30 إلى 65 جنيه للجرام، وهي تمثل نسبة من 7 إلى 10 % من سعر جرام الذهب المباع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.