أسعار الذهب اليوم الأحد 29 ديسمبر 2019 في مصر والسعودية بعد ارتفاعه أمس

سجلت أسعار الذهب اليوم مع تعاملات الأحد استقرار تام عقب ارتفاع طرأ على الأصفر خلال الأربع الأيام الماضية بشكل متتالي، بالتزامن مع الارتفاع الجديد الذي شهدته الأوقية عالمياً، وقد سجلت الأوقية في الوقت الحالي 1511 دولار، ومن المتوقع أن يشهد سعر الذهب اليوم بمحلات الصاغة في مصر استقرار حتى نهاية التعاملات، وسجلت كذلك أسعار الذهب بالمملكة العربية السعودية استقرار عند نفس متوسطات أمس السبت ليُسجل عيار 24 في الوقت الحالي 182.39 ريال.

أسعار الذهب اليوم

ووفق آخر تقرير خاص بأسعار الذهب اليوم الأحد، فقد سجل عيار 24 للجرام في محلات الصاغة بمصر 771.5 جنيه للجرام الواحد، بينما سجل عيار 18 للجرام 578.5 جنيه، وسجل عيار 21 في أحدث تعاملات 675 جنيه، أما للجنيه الذهب الذي يبلغ 8 جرام من فئة عيار 21 فقد سجل 5400 جنيه، بالتزامن مع قيمة الأوقية الحالية التي بلغت 1511 دولار.

سعر الذهب اليوم

استقر سعر الذهب اليوم بعدما شهد ارتفاع منذ بداية تعاملات الأربعاء الماضي وحتى نهاية تعاملات أمس، ونرصد لكم أحدث تطورات الأصفر في مصر والسعودية، كما يُمكنكم مُتابعة مختلف كافة أعيرة الذهب في مصر من خلال الجدول التالي.

[beso_gold c=e]

سعر الذهب اليوم في السعودية

واستقر سعر جرام الذهب عيار 21 عند 159.59 ريال مقارنةً بتعاملات أمس السبت، وسجل الجنيه الذهب وفق آخر تقارير 1277 ريال سعودي، وإليكم أحدث أسعار الذهب في السعودية مقابل الريال السعودي والدولار الأمريكي بدون مصنعية.

[beso_gold c=s]

تُحدث الأسعار بشكل دائم حالة وجود تغييرات جديدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.