أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 25 أبريل 2020

شهدت أسعار الدولار في مصر استقرارًا، اليوم السبت 25 أبريل 2020، إذ حافظت الورقة الخضراء على سعر ها في البنوك بمصر، مقارنة بنهاية تعاملات أول من أمس الخميس، بسبب وجود العطلة الأسبوعية الجمعة والسبت، ليبلغ متوسط السعر 15.69 جنيه للشراء، و15.79 جنيه للبيع، بحسب موقع البنك المركزي المصري وهو سعر ثابت مُنذ نحو 3 أسابيع.

وفي بنكي الأهلي المصري، والمصري، استقرت الأسعار عند 15.68 جنيه للشراء، 15.78 جنيه للبيع، فيما استقر سعر الدولار في بنك الإسكندرية عند 15.69 جنيه للشراء، 15.79 جنيه للبيع.

أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

وفي سياق الحديث عن أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري، اليوم السبت، فإن موقع “اليوم الإخباري” يرصد آخر تحديثات عددٍ من البنوك التي سجّل فيها السعر استقرارًا عند 15.70 جنيه للشراء، 15.80 جنيه للبيع، وهي:

  • بنك القاهرة
  • أبو ظبي الإسلامي
  • البنك التجارى الدولى cib
  • بنك عودة

ارتفاع الدولار  20 قرشًا منذ ظهور فيروس كورونا

وارتفعت أسعار الدولار في مصر منذ ظهور فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) بنحو 20 قرشًا، بسبب خروج استثمارات أجنبية، واتخاذ الدولة إجراءات للحد من انتشار الفيروس التاجي ما أثّر على السياحة التي تُمثل مصدرًا رئيسياًّ من مصادر العملات الأجنبية في مصر.

أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 25 أبريل 2020 1

وكان البنك الأهلي المصري، ومصر، قد طرحا شهادة بفائدة 15%، بدأ العمل بها منذ 22 مارس الماضي، وذلك بعد قرار البنك المركزي خفض الفائدة 3%، لدعم القطاع العائلي، ومحاربة الدولرة والحد من التضخم.

نجوم مصرية | سعر الدولار في البنوك المصرية

نجوم مصرية


Google



 

Erweiterte Suche

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.