أسعار الدولار ترتفع في مصر اليوم الأحد 31 مايو 2020

شهدت أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد 31 مايو 2020، ارتفاعًا طفيفًا، مقابل الجنيه المصري، بقيمة 3 قروش، وذلك في بنوك: الأهلي المصري ومصر والقاهرة، والبنك التجاري الدولي مصر، فيما استقرت في باقي البنوك.

ويأتي الارتفاع المفاجئ، لسعر الورقة الخضراء مقابل الجنيه المصري، اليوم، بعد ارتفاع مفاجئ في الأسبوع قبل الماضي بنحو 11 قرشًا مرة واحدة، إذ إن الجنيه ظل محافظًا على قيمته منذ ظهور أزمة فيروس كورونا في مصر.

أسعار الدولار في مصر اليوم

ويرصد موقع “اليوم الإخباري” أسعار الدولار في مصر اليوم في عدد من البنوك، خصوصًا بعد الارتفاع الطارئ بقيمة 3 قروش، إذ سجل السعر 15.82 جنيه للشراء، و15.92 للبيع في البنوك التالية:

  • الأهلي المصري
  • مصر
  • القاهرة
  • البنك التجاري الدولي- مصر

استقرار سعر صرف الدولار أمام الجنيه في عدد من البنوك

وسجل متوسط أسعار الدولار في مصر وفقًا للبنك المركزي المصري اليوم نحو 15.80 جنيه للشراء، و15.90 جنيه للبيع، فيما ثبت السعر عند 15.81 جنيه للشراء، و15.91 جنيه للبيع، في بنكي التعمير والإسكان، وكريدي أجريكول، واستقر أيضًا مقارنة بأسعار أمس، عند 15.77 جنيه للشراء، و15.87 جنيه للبيع، بالنسبة لمصرف أبوظبي الإسلامي، وبنك البركة.

أسعار الدولار ترتفع في مصر اليوم الأحد 31 مايو 2020 1

وتحدد البنوك العاملة في مصر أسعار العملات الأجنبية أمام العملة المحلية، بناءً على العرض والطلب اليومي، وحافظ الجنيه المصري على قيمته طوال الأسابيع الماضية، رغم الأزمة التي تمر بها البلاد، نتيجة جائحة كورونا، وذلك بسبب السياسات الاقتصادية التي تتبعها مصر.

نجوم مصرية | سعر الدولار في البنوك المصرية

نجوم مصرية


Google



 

Erweiterte Suche
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.