أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 6 فبراير في المزارع والأسواق المصرية

عند نفس معدلاتها خلال الأيام الماضية، استقرت أسعار الدواجن البيضاء والبلدي بالأسواق المصرية خلال تعاملات البيع والشراء اليوم الخميس الموافق 6 فبراير 2020، وذلك وفقاً للتسعيرة المقررة من قِبل شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، ومن خلال موقعنا اليوم الإخباري نقدم لكم متابعينا في السطور التالية أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 6 فبراير في المزارع والأسواق المصرية.

أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 6 فبراير في المزارع والأسواق المصرية

كشف الدكتور “عبد العزيز السيد” رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة، عن أسعار الدواجن البلدي والبيضاء اليوم بالمزارع والأسواق وهي كالتالي:

  • سجلت الدواجن البيضاء اليوم من المزرعة سعر 25 جنيه للكيلو، لُتباع للمستهلكين بالأسواق بسعر يتراوح بين 29-30 جنيه بحسب اختلاف المنطقة.
  • سجلت الدواجن البلدي اليوم من المزرعة سعر 32 جنيه للكيلو، لتُباع للمستهلكين بالأسواق بأسعار تتراوح بين 37 جنيه و39 جنيه للكيلو.

أسعار البيض اليوم

كما شهدت أسعار البيض أيضاً حالة من الاستقرار، حيث سجلت كرتونة البيض من المزرعة سعر 35.5، لتُباع بمحلات التجزئة بالأسواق بأسعار تتراوح بين 40 جنيه وحتى 42 جنيه للكرتونة.

سعر الفراخ اليوم الخميس 6 فبراير
أسعار البيض اليوم الخميس 6 فبراير

أما الكتاكيت، فقد تراوحت أسعارها خلال تعاملات البيع والشراء اليوم ما بين خمسة جنيهات وستة جنيهات.

ارتفاع إنتاج مصر من الدواجن البيضاء والبلدي

وفي تصريحاته، أكد الدكتور “عبد العزيز السيد” على ارتفاع إنتاج مصر من الدواجن، حيث تنتج سنوياً من الدواجن البيضاء حوالي مليار فرخة من فراخ التسمين البيضاء، وذلك بالإضافة لإنتاج حوالي 125 مليون فرخة بلدي سنوياً بما يغطي احتياجات المواطنين.


قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. محمود يقول

    معلوماتكم غير دقيقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.