أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 12 فبراير في المزارع والأسواق المصرية

شهدت أسعار الدواجن البيضاء والبلدي خلال تعاملات البيع والشراء اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020، في المزارع والأسواق المصرية، حالة من الاستقرار عند نفس معدلاتها خلال الأيام القليلة الماضية، وفيما يلي نستعرض معكم متابعي موقعنا اليوم الإخباري أسعار الدواجن البيضاء والبلدي والبيض اليوم وفقاً للتسعيرة المقررة من قِبل شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة.

أسعار الدواجن البيضاء والبلدي اليوم الأربعاء 12 فبراير

كشف رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة الدكتور “عبد العزيز السيد” عن أسعار الدواجن البيضاء والبلدي خلال تعاملات اليوم بالمزارع والأسواق المصرية وهي كالتالي:

  • سجلت الدواجن البيضاء اليوم من المزرعة سعر تراوح بين 28 جنيه و29 جنيه للكيلو، في حين يتم بيعها للمستهلكين بالأسواق بأسعار تتراوح بين 32 جنيه و34 جنيه للكيلو بحسب اختلاف المنطقة.
  • أما الدواجن البلدي، فقد سجلت خلال تعاملات اليوم من المزرعة سعر 34 جنيه للكيلو، لتُباع للمستهلكين بأسعار تتراوح بين 37 جنيه و39 جنيه للكيلو.

سعر البيض اليوم

سعر الفراخ اليوم
أسعار البيض والدواجن اليوم الأربعاء 12 فبراير

كما شهدت أسعار كرتونة البيض حالة من الاستقرار اليوم بالمزارع والأسواق المصرية، حيث سجلت كرتونة البيض من المزرعة سعر 36.5 جنيه، لتُباع للمستهلكين بمحلات التجزئة بأسعار تتراوح بين 40 جنيه و42 جنيه.

وارتفعت أسعار الكتاكيت لتصل إلى الضعف، حيث تراوح سعر الكتكوت ما بين عشرة جنيها و11 جنيه، في حين كانت تسجل الأسبوع الماضي أسعار تتراوح بين خمسة جنيهات وستة جنيهات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.