أسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم في المزارع والمحلات

شهدت أسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم الأحد الموافق 24 نوفمبر 2019 استقرار ملحوظ في السوق المحلية، وجاء هذا الاستقرار وفقًا للتسعيرة التي قررتها شعبة الثروة الداجنة في الغرفة التجارية في القاهرة، جاء هذا وفقًا للتصريحات التي قام بها السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة في الغرفة التجارية في القاهرة، الدكتور “عبدالعزيز السيد”.

حيث أشار إلى سعر الكيلو من الدواجن البيضاء في المزارع خلال تعاملات اليوم، والذي سجل 18 جنيه، بينما وصل سعر الكيلو خلال تعاملات السوق للمستهلك ما بين 20 وحتى 23 جنيه، بحيث تختلف الأسعار من منطقة إلى أخرى وفقًا لما أوضحه من تصريحات، أشار خلالها إلى حالة الاستقرار الملحوظة التي تتمتع بها أسعار الدواجن خلال تعاملات السوق.

أسعار الدواجن اليوم

وأشار رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية في القاهرة إلى أسعار الدواجن البلدي، مضيفًا أن سعر الكيلو من الدواجن البلدي قد وصل في المزارع إلى 29 جنيه، بينما يتم بيعها للمستهلك في المحلات بسعر يتراوح ما بين 33 و حتى 34 جنيه، وتختلف الأسعار وفقًا للمنتطقة التي يتم التعامل فيها، في حين أن سعر الكتكوت قد وصل خلال التعاملات إلى ما بين 4 و6 جنيهات.

وذكر أيضًا أن سعر كرتونة البيض قد وصل خلال التعاملات في المزارع إلى 30 جنيه، ووصل سعر الكرتونة في السوق للمستهلك إلى ما بين 35 وحتى 37 جنيه، ويأتي استقرار الأسعار في السوق نتيجة ارتفاع معدلات المعروض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.