أسعار الأسماك والمأكولات البحرية في سوق العبور

شهدت تعاملات اليوم الاثنين الموافق 28 أكتوبر 2019 استقرار واضح في أسعار بعض أنواع الأسماك والمأكولات البحرية، وجاء هذا خلال تعاملات اليوم في سوق العبور “أشهر أسواق الجملة” في مصر، حيث استقرت الأسعار خلال تعاملات اليوم عند نفس مستوى التعاملات بالأمس.

ومن بين الأصناف التي استقرت أسعارها خلال تعاملات اليوم في سوق السمك هو السمك البلطي، حيث تراوح سعره خلال تعاملات اليوم ما بين 25 وحتى 32 جنيه، وسمك البوري، والذي تراوح سعره هو الآخر خلال تعاملات اليوم ما بين 40 و50 جنيه للكيلو.

ووصل سعر كيلو السمك المكرونة السويسي خلال تعاملات اليوم في سوق الجملة ما بين 55 وحتى 65 جنيه، بينما وصل سعر الكيلو من سمك الكابوريا خلال تعاملات اليوم ما بين 130 و140 جنيه، أما بالنسبة لسعر الكيلو من سمك الجمبري، فقد سجل خلال تعاملات اليوم ما بين 300 و370 جنيه للكيلو.

أما بالنسبة لسعر كيلو السمك الفليه البلطي، فقد تراوحت أسعاره خلال تعاملات اليوم ما بين 30 وحتى 90 جنيه، ووصل سعر الكيلو من السبيط والكاليماري ما بين 30 وحتى 90 جنيه للكيلو.

جاءت هذه الأسعار خلال تعاملات اليوم في سوق العبور للجملة، ومن المتوقع أن تستمر أسعار الأسماك في الاستقرار خلال الفترة المقبلة عند نفس المستوى وفقًا لمؤشرات السوق، هذا حيث استقرت أسعار الأسماك اليوم عند نفس أسعار تعاملات الأمس في الأسواق، ولم تشهد أي ارتفاع ملحوظ مع بداية التعاملات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.