أسعار الأسماك والمأكولات البحرية اليوم الإثنين 17 فبراير بسوق العبور


تعتبر الأسماك بمختلف أنواعها من الأطعمة التي يُقبل عليها الكثيرين، وذلك لما لها من قيمة غذائية عالية وفوائد عديدة، فضلا عن تناسب أسعار الكثير من أنواعها من شريحة كبيرة من المواطنين مقارنة بأسعار اللحوم الحمراء، لذا يحرص العديد من المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية على متابعة أسعار الأسماك والمأكولات البحرية الغنية بالمعادن والفسفور، ومن خلال موقعنا اليوم الإخباري نستعرض معكم متابعينا الكرام أسعار الأسماك والمأكولات البحرية اليوم الإثنين 17 فبراير بسوق العبور.

أسعار الأسماك والمأكولات البحرية اليوم الإثنين 17 فبراير بسوق العبور

تباينت أسعار الأسماك والمأكولات البحرية خلال تعاملات البيع والشراء اليوم الإثنين الموافق 17 فبراير 2020 في سوق العبور للجملة، حيث ارتفعت أسعار بعض الأنواع وانخفض سعر البعض الآخر، ووفقاً لبيانات موقع سوق العبور للجملة فسجلت الأسماك اليوم الأسعار الآتية:

  • ارتفع سعر السمك البلطي خلال تعاملات البيع والشراء اليوم بسوق العبور بقيمة جنيه واحد، مقارنة بأسعار الأمس، حيث تراوحت أسعاره بين 24 جنيه و27 جنيه للكيلو.
  • تراجع سعر كيلو السمك البوري خلال تعاملات اليوم بقيمة خمسة جنيهات، ليسجل اليوم سعراً تراوح بين 39 جنيه و45 جنيه للكيلو.
  • تراوح سعر كيلو السمك المكرونة السويسي ما بين 55 جنيه و65 جنيه للكيلو.
  • سجل السمك الفيليه البلطي اليوم سعر تراوح بين 30 جنيه و90 جنيه للكيلو.

أسعار المأكولات البحرية

سعر السمك
أسعار المأكولات البحرية اليوم
  • تراجع سعر كيلو الجمبري اليوم بقيمة عشرة جنيهات، ليتراوح بين 300 جنيه وحتى 360 جنيه.
  • كما تراجعت أسعار الكابوريا بقيمة عشرة جنيهات، لتتراوح بذلك أسعارها ما بين 30 جنيه وحتى 140 جنيه للكيلو.
  • تراوحت أسعار السبيط والكاليماري خلال تعاملات اليوم ما بين 110 جنيه وحتى 160 جنيه للكيلو.

وبذلك متابعينا الكرام، نكون قد قدمنا لكم عبر موقعنا اليوم الإخباري أسعار الأسماك والمأكولات البحرية خلال تعاملات البيع والشراء اليوم بسوق العبور للجملة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.