اسعار الأسماك في سوق العبور اليوم السبت: انخفاض الجمبري وارتفاع البوري

شهدت تعاملات سوق الأسماك، اليوم السبت الموافق 7 ديسمبر 2019 في سوق الجملة بالعبور، مقارنة بأمس الجمعة، ارتفاع في أسعار بعض أنواع الأسماك، مثل “البلطجي والبوري” وانخفاض في بعضها الآخر مثل “الجمبري والسبيط والكالماري والمكرونة”، بينما استقرت أسعار أنواع أخرى، مثل: “الفيليه البلطي والكابوريا”.

انخفاض أسعار هذه الأسماك في سوق العبور اليوم السبت

وبحسب بيانات موقع سوق العبور، التي نشرها صباح اليوم، فقد انخفض سعر الجمبري “الممتاز” اليوم السبت بنحو عشرين جنيها مقارنة بالأمس، ليترواح بين 300 جنيه و360 جنيها، وجاء السبيط كثاني أنواع الأسماك التي انخفضت أسعارها خلال تعاملات اليوم في سوق الجملة، حيث وصل سعر الكيلو من السبيط خلال تعاملات اليوم إلى ما بين 90 جنيه و190 جنيها، وبالتالي فإن أسعاره قد انخفضت بقيمة 20 جنيها. كما انخفضت أسعار سمك السمك المكرونة السويسي بمقدار 5 جنيهات للكيلوا إذ تراوح بين خمس جنيهات و 64 جنيهًا.

ارتفاع أسعار هذه الأسماك في سوق العبور اليوم السبت

وعلى الجانب الآخر، أظهرت التعاملات ارتفاع في سعر السمك البلطي الجملة، اليوم بمقدار جنيه واحد ليتراوح بين 23 جنيها و26 جنيها، كما ارتفع سعر سمك البوري بنحو 5 جنيهات للكيلو ليتراوح بين 45 جنيها و51 جنيها.

استقرار أسعار هذه الأسماك في سوق العبور اليوم السبت

ووفقا لما جاء في موقع سوق العبور للجملة، فقد استقر سعر كيلو الكابوريا مقارنة بالأمس، ليتراوح اليوم بين 30 جنيها و140 جنيهًا، بحسب بيانات، وهو الحال نفسه مع سعر كيلو الفيليه البلطي الذي تراوح سعره بين 30 جنيها و90 جنيهًا، وهو نفس سعر الجمعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.