أسرة طالبة تجارة طنطا تعلق على واقعة تهكم الطالبة وتهديدها لعميد كلية حقوق “الطالبة مظلومة وتم اجتزاء مقاطع هامة من الفيديو”

تداولت صفحات موقع التوصل الاجتماعي “فيسبوك” خلال الأيام القليلة الماضية، مقطع فيديو يتضمن تحدث طالبة بطريقة غير لائقة مع عميد كلية الحقوق وتهكمها عليه وتهديده أمام الطلاب أثناء المحاضرة، وهو ما دعا أسرة الطالبة للتعليق على ما حدث.

أسرة طالبة تجارة طنطا تعلق على واقعة تهكم الطالبة وتهديدها لعميد كلية حقوق

قالت أسرة طالبة تجارة طنطا، في تعليقها اليوم السبت على ما حدث، وذلك بعد البيان الذي أصدره المركز الإعلامي لجامعة طنطا بالأمس حول الواقعة، أن الطالبة مظلومة، وأنه قد تم اجتزاء بعض المقاطع الهامة من الفيديو، والتي يتضح فيها حقيقة ما حدث في المحاضرة.

وقد ذكر المركز الإعلامي لجامعة طنطا في بيانه بالأمس، تفاصيل الواقعة، والتي تعود ليوم الأربعاء الماضي بكلية التجارة جامعة طنطا، حيث فوجئ عميد كلية الحقوق أثناء إلقاؤه المحاضرة؛ بطالبة تتحدث في الهاتف المحمول، وهو ما دفعه لطلب تحقيق شخصيتها، وطالبها بإغلاق هاتفها أثناء المحاضرة، ولكن الطلبة استمرت في المحادثة ورفضت الإفصاح عن هويتها.

ومع تكرار تأكيد العميد للطالبة على ترك الهاتف، فوجئ بردها عليه بطريقة غير لائقة، مما استثار غضب العميد ودفعه لإلقاء هاتفها على الأرض، فكررت الطالبة نفس العبارات، وبعد مطالبته لها بالخروج من المحاضرة، قامت الطالبة بتهديده قبل مغادرتها.

وبناء على ما حدث، تقدم عقب انتهاء المحاضرة، عميد كلية الحقوق، بمذكرة رسمية ضد الطالبة لعميد كلية التجارة، والذي أكد من ناحيته أنه قد جرى التحقيق مع الطالبة، والاستماع إلى شهود الواقعة من الطلاب، مؤكدا أنه سيتم رفع تقرير مفصل لرئيس الجامعة، يتضمن كافة ملابسات وتفاصيل الواقعة.

وفور علمه بالواقعة، أصدر الدكتور “مجدي سبع” رئيس جامعة طنطا، توجيهاته بفتح تحقيق عاجل في الواقعة، للتأكد من مدى صحتها، مشددا على التصدي للتصرفات الخارجة عن الأعراف الجامعية، كما أكد على ضرورة سماع أقوال جميع أطراف الواقعة، مؤكدا على أهمية الالتزام بتنفيذ القانون في ذلك الشأن.

يُذكر أن الطالبة، وضعت على حسابها على واتس آب، “مظلومة وبموت” ورفضت الحديث أو الرد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.