أسرار يكشفها سيد عبد الحفيظ بعدما وقع ضحية رامز مجنون رسمي ويؤكد هذا اللاعب يشمت بي

لم يسلم اللاعب السابق سيد عبد الحفيظ، ومدير الكرة بالنادي الأهلي، من براثن برنامج المقالب الشهير رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان رامز جلال على فضائية ام بي سي مصر. ولقد حدثت فيه جميع فقرات البرنامج، لدرجة أن رامز جلال أجبره على أن يعترف بمجموعة من الاعترافات أهمها من الشخص الذي سيشمت به بسبب هذا المقلب.

سيد عبد الحفيظ: هذا اللاعب سيشمت بالمقلب الذي حدث لي في رامز مجنون رسمي

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن أول لاعب سيفرح بوقوعه ضحية في برنامج رامز مجنون رسمي هو صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، والسبب وراء ذلك الخصومات التي يفرضها عليه وفرضها عليه من قبل، وطلب من رامز جلال أن يحضر صالح جمعة إلى الاستوديو ويعمل فيه نفس المقلب.

وأوضح سيد عبد الحفيظ أنه موافق على جميع الصفقات الذي يبرمها النادي الأهلي مشيرًا إلى أن صلاح محسن إن شاء الله سيعود إلى اللعب في النادي الأهلي بعدما ينتهي من إعارته لنادي سموحة. مشيرًا إلى أن هناك مجموعة من اللاعبين سيعودوا أيضًا منهم أكرم توفيق.

وفيما يتعلق بنجومية وليد أزارو بعدما رحل للدوري السعودي قال سيد عبد الحفيظ أن كرة القدم هكذا بها الكثير من المتغيرات الفنية، ونادي الأهلي يحاول بصورة مستمرة أن يحافظ ويضم العناصر الأفضل من اللاعبين.

ماذا كان رد فعل سيد عبد الحفيظ على مقلب رامز مجنون رسمي

الحالة المزاجية لسيد عبد الحفيظ كانت هادئة جدًا لدرجة أنه كان يغني في غرفة الانتظار مع الاعلامية أروى قبل أن يبدأ رامز جلال المقلب فيه، والطريف أن هذا المزاج الهاديء استمر معه حتى بعدما ظهر رامز جلال المفاجيء وبدأ فقرات مقلبه رامز مجنون رسمي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.