أستعلم الآن عن قيمة دعم حساب المواطن الدفعة 26 لشهر يناير 2020 بعد إيداعها في حسابات المستفيدين

أعلن برنامج حساب المواطن، عن البدء في إيداع الدفعة 26 لشهر يناير 2020 في حسابات المستفيدين، وذلك منذ قليل، على أن تستمر تلك العملية حتى نهاية اليوم الخميس الموافق 9 يناير 2020، وبهذا فإنه يمكن للمسجلين في برنامج حساب المواطن الاستعلام الآن عن مبلغ دعم حساب المواطن، حتى يتم التعرف على قيمة الدعم الممنوح له من قبل برنامج حساب المواطن.

أستعلم الآن عن قيمة دعم حساب المواطن الدفعة 26 لشهر يناير 2020 بعد إيداعها في حسابات المستفيدين:-

يمكن الآن لجميع المواطنين المسجلين في برنامج حساب المواطن الاستعلام عن قيمة دعم حساب المواطن للدفعة 26 لشهر يناير 2020 عبر رابط حاسبة الدعم التقديرية التابعة للبرنامج بشرط أن يقوم المسجل باستيفاء جميع البيانات التي قام بإدخالها من قبل من حيث إجمالي الدخل الذي تم تسجيله وعدد أفراد الأسرة حتى يكون هناك مطابقة لما تم تسجيله من قبل وحتى يتم الحصول على نتائج صحيحة.

من الجدير بالذكر أن الدفعة 25 لشهر ديسمبر من العام الماضي 2019 قام برنامج حساب المواطن بإيداع 2.6 مليار ريال سعودي في حسابات المستفيدين والذين يبلغ عددهم 12.7 مليون مستفيد وتابع بواقع 961 ريال كمتوسط دعم للأسر المستحقة للدعم من برنامج حساب المواطن.

كذلك فإن عمليات التسجيل متواصلة لدفعة شهر فبراير 2020 بشرط أن يكون المسجل مستوفي لكافة الشروط المعلنة من قبل برنامج حساب المواطن والتي تم الإعلان عنها من قبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.