أستعلم الآن عن اسماء المشمولين بالوجبة الثانية والثالثة بمنحة الطوارىء العراق 2019 ورسائل هامة للمتقدمين

أصدرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية أسماء المشمولين بالوجبة الثانية والوجبة الثالثة بمنحة الطوارىء للعاطلين عن العمل بواقع 100 ألف مستفيد لكل وجبة، وذلك بعد أن أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان عن قيام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق بمباشرة أسماء المشمولين بالوجبة الثانية والثالثة بمنحة الطوارىء بالعاصمة بغداد وباقي المحافظات.

أسماء المشمولين بالوجبة الثانية والوجبة الثالثة بمنحة الطوارىء العراق 2019:-

خصصت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية رابط إلكتروني يمكن من خلاله معرفة أسماء الشمولين بالوجبة الثانية والوجبة الثالثة بمنحة الطوارىء بالعاصمة العراقية بغداد وباقي المحافظات العراقية، حيث يمكن للمتقدمين معرفة نتيجة أسماء المشمولين بالوجبة الثانية والثالثة بمنحة الطوارىء بواقع 100 ألف مستفيد لكل وجبة.

من جهة أخرى أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عبر موقعها الالكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك رسائل هامة للمتقدمين بالوجبات بمنحة الطوارىء وذلك كالتالي:-

  • أي شخص من مواليد 89 إلى 93 لم تصل له رسالة من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عليه الانتظار حتى انتهاء الوجبات حيث سيتم بعد ذلك رفع مواليدهم.
  • المواليد من عام 94 وحتى 2001 عليهم الانتظار صدور الوجبات.
  • الاستمارات الخاطئة لم تصدر أي استمارة بالتعديل حتى الآن.
  • أي مستفيد عنده خطأ في عملية التقديم علية الاتصال بشؤون المواطنين من أجل تعديل بياناتهم.
  • أي مستفيد مشمول بالوجبة الثانية والثالثة بمنحة الطوارىء ستصل له رسالتين عليه الاحتفاظ بالرسالة الأولي والرسالة الثانية قد تتأخر بعض الشىء والتي تتضمن الرقم السري الذي سيتم الصرف به.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.