أستخرج الآن نتائج امتحانات الثانوية العامة 2019 في اليمن برقم الجلوس

نتائج الثانوية العامة 2019 في اليمن

أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن فى المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل عن نتائج امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2018/2019 بالمحافظات المحررة باليمن، حيث يمكن للطلبة والطالبات في اليمن في المحافظات المحررة معرفة نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019، وذلك من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب والطالبة.

كيفية الحصول على نتائج امتحانات الثانوية العامة 2019 باليمن برقم الجلوس:-

أتاحت وزارة التربية والتعليم اليمنية الرابط الإلكتروني الخاص بإعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة في اليمن للعام الدراسي 2018/2019، حيث يمكن للطلبة والطالبات من مختلف المحافظات المحررة في دولة اليمن الدخول على ذلك الرابط السابق ومعرفة النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس.

كذلك فإنه يمكن لأبناؤنا طلبة الثانوية العامة في اليمن للعام الدراسي 2018/2019 معرفة النتيجة من خلال القيام بكتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع بالأسفل وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن عن أسماء الطلاب الأوائل بالقسم العلمي والقسم الأدبي بنتائج امتحانات الثانوية العامة 2019، حيث حصلت الطالبة إيمان عبد الله أحمد الخولاني على المركز الأول في القسم الأدبي، بينما حصلت الطالبة انتصار قاسم حسن الشهاوي على المركز الأول في قسم القرآن الكريم.

كذلك فقد حصل الطالب ناصر على عبد ربه الرداعي على المركز الأول في القسم الانجليزي.

ويسر موقع اليوم الإخباري أن يقدم التهنئة لجميع الطلبة والطالبات في الثانوية العامة اليمنية لعام 2019، للتفوق والنجاح.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. طارق احمد علي وعله يقول

    450244عمران

  2. طارق احمد علي وعله يقول

    رقم الجلوس450244

  3. عبدالرحمن المليكي يقول

    اشتي اشوف النتيجه تبعي الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.