أسباب وقف سناب رغد دايز على التطبيق الشهير

أعلن عدد من مستخدمي تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية، في الساعات القليلة الماضية، عن توقف حساب (رغد دايز)، وذلك على موقع سناب شات العالمي، وذلك بعدما قامت الأخيرة بنشر مقطع فيديو على حسابها يوثق طريقة عمل كيكة الكورونا، والتي قامت بإعدادها في منزلها.

أسباب وقف سناب رغد دايز

وتلقت رغد، في الساعات القليلة الماضية العديد من التعليقات التي هاجمتها بشدة كبيرة بعد نشر مقطع الفيديو، حيث اعتبره الكثير أن الأمر يعد استخفاف بالمصابين والمتوفين بالفيروس واستخفافاً أيضاً بقوة الفيروس الذي يكافحه دول العالم بالكامل، حيث تلقت العديد من التهديدات برفع العديد من الدعاوي القضائية بسبب الاستخفاف بعقول المتابعين.

بينما رأى البعض من المتابعين أن الأمر بسيط ولا يستحق كل هذه الضجة الإعلامية، حيث إن كيك الكورونا لم تقم رغد بصناعته في المنزل، بينما وصل لها كهدية، حيث شاركت الأمر مع المتابعين فقط.

وأكد المتابعين في الساعات الماضية أن حساب رغد دايز، توقف بشكل فعلي على سناب شات، وذلك عقب الهجوم القوي التي تلقته من المتابعين، ويذكر أن رغد دايز، أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث تسببت في أزمة كبرى قبل عدة سنوات بعدما حضرت افتتاح أحد المحلات الكبرى بالعاصمة، بسبب احتشاد الكثير من الفتيات من أجل لقاءها أثناء حضورها الافتتاح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.