أسباب نقص قيمة دعم حساب المواطن للدفعة 31 لشهر يونيو 2020

انتهى برنامج دعم حساب المواطن من إيداع القيم المالية اليوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر يونيو 2020، في حسابات المستفيدين من الدعم والتي بلغت 1.7 مليار  ريال للدفعة 31 من دعم حساب المواطن، في حين يتساءل الكثيرين عن أسباب نقص قيمة الدعم لهذا الشهر، وتلقى برنامج دعم حساب المواطن التساؤلات عبر صفحته على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وسوف نتعرف على الرد من خلال الدعم الفني.

أسباب نقص قيمة دعم حساب المواطن للدفعة 31

رد برنامج دعم حساب المواطن من خلال صفحته على تويتر عن التساؤل الخاص بنقص قيمة الدعم لهذا الشهر والذي تكرر منذ الدفعة الثامنة والعشرين، وتم الرد كالتالي: أن قيمة الدعم المقدمة من برنامج دعم حساب المواطن والتي يتم صرفها كل شهر ميلادي يوم العاشر منه تتأثر ارتفاعا وانخفاضا بقيمة الطاقة ، ويمكن الاستعلام عن قيمة الاستحقاق من خلال استحقاق حاسبة موقع حساب المواطن.

-حساب المواطن الدفعة 31
-حساب المواطن الدفعة 31

استخدام الحاسبة التقديرية

يتم حساب قيمة الدعم من خلال الدخول على موقع حساب المواطن www.ca.gov.sa ، والضغط على الحاسبة وملئ البيانات الخاصة بالمستفيد سواء كان رب الأسرة أو مستقل، من بيانات الدخل والهوية وغيرها، وسوف يتم تقديم القيمة التي اقرها حساب المواطن. وعلى المستقل إثبات استقلاليته عن طريق رفع مستند يدل على ذلك مثل صك الإيجار، أو صك الملكية، حتى يمكن الاستمرار في الحصول على دعم حساب المواطن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.