أسباب غياب النجم محمد صلاح عن حفل أفضل لاعب بقارة إفريقيا

وجه العديد من المنافسين اتهامات عديدة للاعب فريق ليفربول النجم المصري محمد صلاح الفترة الماضية، خاصة عقب غيابه عن حضور حفل أفضل لاعب بقارة أفريقيا الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي بالغردقة، الأمر الذي واجهه صلاح بالصمت عن السبب وراء غيابه عن حضور هذا الحفل، وفيما يلي مجموعة من الأسباب المتوقعة والتي قد تكون سبب إعفاء محمد صلاح من الاتهامات التي وجهت إليه بكراهيته لساديو ماني وعدم مشاركته بحفل أفضل لاعب بإفريقيا.

أسباب غياب النجم محمد صلاح عن حفل أفضل لاعب بقارة إفريقيا

هناك العديد من الأمور التي تعفي النجم المصري محمد صلاح من التهم الموجهة إليه، منها:

  • يعرف الجميع العلاقة الجيدة التي تجمع بين النجم محمد صلاح وساديو ماني، فكان محمد صلاح أول من تقدم بالتهنئة لـ ” أسد التيرانجا” عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب بأفريقيا.
  • سفر محمد صلاح لرؤية أسرته بإنجلترا قبل الحفل بأيام قليلة، وبالتالي فكان من الصعب عليه الحضور لمصر للمشاركة بالحفل بسبب عدم رؤيته لأسرته منذ فترة طويلة، ولعلمه أيضًا بخسارته لهذه الجائزة.
  • تؤكد بعض المصادر عن أن السبب وراء عدم سفر محمد صلاح لمصر هو يورجن كلوب خاصة مع علمه بخسارته للجائزة، وحتى لا يعرض نفسه للإجهاد قبل المواجهة مع توتنهام، في نفس التوقيت الذي يرغب به ليفربول بالحصول على اللقب عقب غيابه بحوالي 30 عامًا.
  • لم يشارك محمد صلاح أيضًا في حفل الأفضل بهذا العام ” ذا بيست”، وذلك بالرغم من وجود اسمه بالقائمة النهائية، بالإضافة لأنه لم يشارك أيضًا بحفل “الكرة الذهبية” وذلك لعلمه بعدم فوزه بالجائزة وهذا ما حدث أيضًا بحفل الأفضل، وبالتالي فالهجوم عليه غير منطقي على الإطلاق.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.